الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

09:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شيك بنكي ينهي قضية اللاعب أحمد فتوح

أحمد فتوح من داخل محكمة مرسى مطروح

أحمد فتوح من داخل محكمة مرسى مطروح

أمة الله عمرو

A A

قضية أحمد فتوح، كشفت مصادر مطلعة من لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، عن تفاصيل الصلح مع أهل الضحية بعد رفع جلسة محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك، في واقعة دهسه لأمين شرطة في طريق الساحل الشمالي، مؤكدًا أن الطرفان اتفقا على الصلح القانوني والتنازل عن القضية. 

وأوضحت المصادر في تصريح لـ«الجمهور»، أنه تم دفع شيك بنكي بـ مبلغ مالي كـ«دية تصالح» بين الطرفين، لكن لم يتم الإفصاح عنها من جهة الطرفين، سواء أسرة اللاعب أحمد فتوح، أو أسرة المجني عليه الضحية أحمد الشبكي.

وقال أحد أفراد أسرة اللاعب أحمد فتوح في اتصال هاتفي من خلال موقع "الجمهور"، إنه تم الصلح بالفعل بعد الجلسة الثانية السابقة، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للصلح، ويتم التوقيع النهائي على التنازل خلال الجلسة اليوم، مقابل مبلغ مادي، رفض المصدر الإفصاح عنه.

تصريحات دفاع أسرة ضحية أحمد فتوح قبل الجلسة

كشف دفاع ضحية أحمد فتوح قبل بدء جلسة النطق بالحكم عليه، في اتهام بالتسبب في مقتل أمين شرطة في حادث سير على طريق الساحل الشمالي، عن خطوة واحدة تتبقى لإنهاء القضية وإتمام التصالح مع أسرة الضحية.


تفاصيل الصلح بين أحمد فتوح وأسرة ضحية حادث الدهس

وأضاف المستشار أشرف عبد العزيز محامي أحمد فتوح أن القضية اليوم كانت مؤجلة لسماع شهادة الطب الشرعي وخبير المعمل الجنائي.

ومن المقرر أن تحسم النيابة، مصير القضية بشأن الدية الشرعية التي تقدر بكيلو فضة، لكن دية المحكمة من 50 إلى 500 جنيه، طبقا للمادة 238 من قانون العقوبات المصري.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا
تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search