الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

03:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المعمل الجنائي يعاين حريق مخزن مشروبات غازية شهير بالشرقية (صور)

حريق في مخزن شركة مشروبات غازية

حريق في مخزن شركة مشروبات غازية

أمة الله عمرو

A A

انتدبت النيابة العامة، اليوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر الجاري، فريقا من المعمل الجنائي، لمعاينة موقع حريق نشب داخل أحد مصانع مشروبات المياه الغازية، في مدينة فاقوس، بمحافظة الشرقية.
 

السيطرة على حريق مصنع مشروبات غازية وعقاريين في فاقوس
 

وكانت الحماية المدنية في محافظة الشرقية سيطرت على حريق اندلع بمخزن خاص بشركة مشروبات غازية شهيرة، في نطاق دائرة مركز شرطة فاقوس، كما تمكنت من السيطرة على الحريق الذي امتد لمنزليين سكنيين.

 

May be an image of fire and text

نشوب حريق داخل مصنع مشروبات غازية في فاقوس

ونشب حريق مروع في فجر اليوم الثلاثاء، في أحد المخازن بشركة مشروبات غازية شهيرة، في قرية فاقوس نطاق دائرة المركز، وامتد الحريق لمنزلين ملاصين للمخزن، وحدث ذلك نتيجة شدة الحريق.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء عمرو رؤوف، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مركز شرطة فاقوس، يفيد بورود بلاغا من شرطة النجدة، بنشوب حريق في مخزن شركة مشروبات غازية، وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية والاسعاف إلى لمكان الحريق.

May be an image of fire and text
حريق منازل بالشرقية


الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل في فاقوس
 

وبالتوجه والفحص تبين نشوب حريق مخزن شركة مشروبات مياه غازية شهيرة، امتدت النيران إلى منزلين مجاورين للمخزن وأسفرت عن حدوث تلفيات كبيرة بالمنزلين، تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد النيران.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة بفاقوس مباشرة التحقيقات.


May be an image of fire and text

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا
تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search