الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

04:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد  وبوروسيا دورتموند

ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

أحمد كامل

A A

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة الفريق الملكي ونظيره الألماني بوروسيا  دورتموند، في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف استاد “سناتيجو برنابيو” معقل الفريق الميرنجي، أحداث مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، في لقاء ضمن منافسات الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أوروبا في ثوبها الجديد.

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

يحل فريق بوروسيا دورتموند ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق ريال مدريد على استاد “سانتيجو برنابيو”، في لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق صافرة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في الجولة الثالثة من دور المجموعات، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مباراة ريال مدريد بوروسيا دورتموند

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

تنقل مباراة ريال مدريد وبوروسيادورتموند في الجولة الثالثة من بطولة دوري ابطال اوروبا، عبر قناة beIN Sports HD 1، الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث سيتولى المعلق اليمني حسن العيدروس مهمة التعليق على أحداث اللقاء.

ماذا فعل الفريقان في البطولة؟

يدخل ريال مدريد مباراته أمام بوروسيا دورتموند، بهدف العودة إلى طريق الانتصارات بعد خسارته المفاجئة في الجولة الماضية أمام ليل الفرنسي بهدف دون رد خارج أرضه، حيث يحتل الفريق المركز السابع عشر في جدول ترتيب البطولة برصيد 3 نقاط.

وعلى الجانب الآخر، يسعى بوروسيا دورتموند لمواصلة تألقه في البطولة، حيث حقق الفوز في أول مباراتين ضد كلوب بروج البلجيكي وسيلتيك الاسكتلندي، ويتصدر ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط، ويأمل الفريق الألماني في الحفاظ على سجله المثالي ومواصلة الانتصارات.

 ريال مدريد بوروسيا دورتموند

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبوروسيا دوتموند

التقى فريقا ريال مدريد وبوروسيا دورتموند طوال تاريخهم في 15 مواجهة، حقق الفريق الميرنجي الفوز في 7 مباريات، فيما فاز الفريق الألماني في 3 مواجهات، وحسم التعادل 5 لقاءات بينهما، وتمكن لاعب الفريق الإسباني من هز شباك بوروسيا دورتموند في 24 مرة، فيما تلقت شباكهم 19 هدفاً.

يظهر تاريخ المواجهات بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا، تفوقًا نسبيًا لريال مدريد، حيث لم يخسر في آخر خمس مباريات بين الفريقين، حقق الفوز في 3 وتعادل في 2.

وتعد مباريات ريال مدريد وبوروسيا دوتموند من المواجهات القوية التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، وذلك لما تشهده مباريات الفريقين من الإثارة طوال وقت المباريات.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بوروسيا دورتموند

ومن المتوقع أن يبدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي مباراة بوروسيا دورتموند، بالدفع بالثلاثي الهجومي بقيادة الفرنسي كيليان مبابي، والبرازيليين رودريجو جوس وفينيسيوس جونيور، فيما يحرس عرين الفريق الميرنجي تيبو كورتوا.

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، أوريلين تشواميني، جود بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو جوس، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search