الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

05:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل غياب وسام أبو علي عن مباراة الزمالك في نهائي السوبر المصري

وسام أبو علي

وسام أبو علي

محمود عبدالرحيم

A A

كشف الإعلامي أمير هشام عن آخر تطورات إصابات بعض لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، وتتزايد الشكوك حول مشاركة اللاعب وسام أبو علي، بينما يظهر كل من رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد كأقرب المرشحين للتواجد في التشكيل النهائي.

أكد هشام خلال برنامجه "+90" المذاع على قناة “النهار”، أن الفريق الطبي للنادي الأهلي قام بإجراء فحص طبي للثلاثي وسام أبو علي، رامي ربيعة، وعمر كمال عبد الواحد، لتقييم حالتهم البدنية قبل المباراة الحاسمة، ووفقًا للتقارير الطبية، فإن فرص مشاركة ربيعة وكمال في النهائي تبدو جيدة، بينما يستمر القلق حول حالة أبو علي.

إصابة وسام أبو علي تزيد الشكوك

وأوضح هشام، أن وسام أبو علي يعاني من إصابة بشد في العضلة الأمامية، وهو ما يجعل فرص مشاركته في المباراة النهائية غير مؤكدة حتى اللحظة، وينتظر الجهاز الفني آخر التطورات في حالة اللاعب قبل اتخاذ القرار النهائي.

طاهر محمد طاهر البديل المحتمل

وذكر هشام، أن في حالة عدم قدرة وسام أبو علي على المشاركة، سيكون طاهر محمد طاهر هو الخيار الأول لقيادة الهجوم في المباراة النهائية أمام الزمالك. 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search