الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

09:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قد تصل لمنعهم من دخول الإمارات مجددا، تطور أزمة ثلاثي الزمالك

أزمة لاعبي الزمالك مع أمن الأستاذ

أزمة لاعبي الزمالك مع أمن الأستاذ

محمود عبدالرحيم

A A

كشف الإعلامي أمير هشام، عن تفاصيل جديدة حول أزمة لاعبي الزمالك نبيل عماد "دونجا" ومصطفى شلبي مع أفراد الأمن الإماراتي، والتي تطورت إلى تحقيقات قانونية واحتجاز اللاعبين.

وقال هشام خلال برنامجه "+90" على قناة “النهار”، إن الأزمة بدأت عندما كان عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، يصطحب طفلًا خلال دخول الملعب، تصادف وجود أحد أفراد الأمن يرتدي تيشيرت أحمر، الذي منع دخول الطفل، ما أدى إلى مشادة خفيفة بين عبدالواحد وفرد الأمن.

الاحتفال والاشتباك.. شرارة الأزمة

الأزمة تصاعدت بعد إلغاء هدف بيراميدز، حيث أوضح هشام، أن رجل الأمن احتفل بشدة في المدرجات فور إحراز الهدف، وهو ما لاحظه دونجا وبعد إلغاء الهدف، حاول دونجا القفز من المدرجات نحو الملعب للاحتفال، لكن تم منعه من قبل أفراد الأمن ونشبت مشادة كلامية بين دونجا ورجل الأمن، وتطور الأمر إلى الاشتباك بعد تدخل مصطفى شلبي الذي قام بلكم رجل الأمن، لتندلع بعدها مشاجرة شاملة.

الشرطة واستدعاء اللاعبين

أوضح هشام، أن رجل الأمن رفض التنازل عن حقه واستدعى الشرطة، التي حضرت وطلبت حضور دونجا وشلبي للتحقيق، ورغم تدخل حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، ومحاولته منع خروج اللاعبين، إلا أن الأمور هدأت موقتًا عندما عاد الفريق إلى الفندق لكن المفاجأة كانت في صباح اليوم التالي، عندما حضرت الشرطة مجددًا لاستدعاء الثنائي للتحقيق في النيابة، بعد رفض رجل الأمن التنازل عن حقه، خاصة بعد تهديدات رئيس النادي بالانسحاب من المباراة.

التحقيق ورفض التنازل

وأنكر اللاعبان في التحقيقات، معرفتهما بأن رجل الأمن كان يعمل كشرطي، وأشار هشام، إلى أن ما فعله دونجا وشلبي يعتبر جريمة تمس بسمعة النادي والبلد، خاصة أنهم يمثلون سفراء للكرة المصرية في الخارج، وتم فرض كفالة على كل من اللاعبين بقيمة 200 ألف درهم، ليصل المجموع إلى 600 ألف درهم، ما يعادل حوالي 9 ملايين جنيه مصري.

تدخل مجلس أبوظبي الرياضي

وأكد هشام، أن مجلس أبوظبي الرياضي تكفل بدفع الكفالة المالية للاعبين، لتخفيف التوتر وحل الأزمة، لكن تبقى الأمور معقدة، خاصةً مع احتمالية منع دخول دونجا وشلبي للإمارات مستقبلاً، بل وقد يمتد هذا القرار ليشمل دول مجلس التعاون الخليجي.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search