الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

02:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب خلاف مالى، السجن المؤبد لشخص قتل صديقة بمدينة نصر

صورة ارشيفى

صورة ارشيفى

A A

رفضت محكمة جنايات مستأنف مدينة نصر  بالتجمع الخامس، الاستئناف المقدم من عاطل لاتهامه بقتل صديقه طعنا بسلاح أبيض، بسبب خلافات مالية بينهما، وقضت بتأييد حكم سجنه بالمؤبد. 

بداية الواقعة 

 

البداية كانت بتلقي قسم شرطة مدينة نصر ثالث التابع لمحافظة القاهرة بلاغا من غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بوقوع جريمة قتل شاب على يد صديقة في نطاق دائرة القسم وعلى الفور انتقلت قوة من رجال مباحث القسم الى مكان البلاغ مصحبا سيارة الإسعاف .

كشف المعاينة الأولى 

عقب تقنبن الإجراءات والفحص تبين من هوية جثة الشاب في العقد الثالث من عمره به طعنات في الصدر تم نقلة الى مشرحة مستشفى  زينهم لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة تحت تصرف النيابة العامة .

وبالتحريات وجمع المعلومات من قبل الأجهزة الأمنية تم تحديد هوية مرتكب الجريمة وبتحديد مسكنه تم القاء القبض علية وبمواجهته المتهم لما هو منسوب الية اقرا بارتكاب الواقعة وقرر أنه كان على خلاف مالي مع المجني عليه، وتطور الخلاف إلى مشاجرة بينهما، وسدد له طعنة في الصدر أودت بحياته.

وتم اتخاذ كافت الإجراءات الازمة وتحرر محضر الازم لما هو منسوب اليه وتولت النيابة امره مباشرة التحقيقات .

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search