الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

02:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السوبر المصري، لاعبو الزمالك يؤدون تدريبات خاصة بصالة الجيمانيزيوم

لاعبي الزمالك

لاعبي الزمالك

منصور مجاهد

A A

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات في صالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة بأبو ظبي اليوم الاثنين، بعد الفوز على بيراميدز مساء أمس في نصف نهائي كأس السوبر.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم، على أن يستأنف الزمالك تدريباته غداً الثلاثاء، استعداداً لمباراة نهائي كأس السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل.

الزمالك يفوز على بيراميدز

وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه الأهلي.

التحضير لمواجهة الأهلي في النهائي

خصص جوميز جزءاً من حديثه للحديث عن النهائي المنتظر أمام الأهلي، والمقرر إقامته يوم الخميس المقبل. 

وأكد على أهمية الالتزام التكتيكي واللعب بروح قتالية عالية لتحقيق اللقب، مشدداً على ضرورة استغلال الأخطاء التي قد يرتكبها المنافس.

الطريق إلى النهائي

تأهل الزمالك إلى المباراة النهائية بعد مباراة مثيرة أمام بيراميدز، حيث استطاع الفريق الأبيض حسم اللقاء بركلات الترجيح، ليضرب موعداً مع غريمه التقليدي الأهلي في مواجهة مرتقبة يسعى خلالها كل فريق إلى حصد اللقب وإسعاد جماهيره.

مواجهة قوية تنتظر الزمالك

يسعى الزمالك إلى تحقيق اللقب لتعويض جماهيره عن أي إخفاقات سابقة، بينما يدخل الأهلي المباراة بطموح التتويج بلقب جديد في إطار منافساته المحلية، وينتظر عشاق الكرة المصرية مواجهة حافلة بالإثارة، في ظل التنافس التاريخي الكبير بين الناديين.

سيكون اللقاء المقبل بين الأهلي والزمالك فرصة لإثبات القوة بين الفريقين واستعراض قدراتهما الفنية، وسط حضور جماهيري كبير في أبوظبي، حيث من المتوقع أن تشهد المباراة أجواء استثنائية على أرض الملعب.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين

search