الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

02:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الفينو غلي»، تعرف على الأسعار الجديدة لـ«العيش السياحي» بعد زيادة البنزين؟ (فيديو)

الخبز السياحي والفينو

الخبز السياحي والفينو

محمد النجار

A A

كشف خالد فكري سكرتير شعبة المخابز باتحاد الغرف التجارية، عن نسب الزيادة المتوقعة في أسعار الخبز السياحي والفينو في المخابز خلال الفترة المقبلة.

وأضاف فكري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، ببرنامج «صالة التحرير»، والمذاع على قناة صدى البلد، قائلًا: «نسبة الزيادة المتوقعة في سعر رغيف الخبز السياحي أو الفينو بنسبة 15%، أي ما يعادل من 25 قرشا إلى 50 قرشا، وفقا لمكان المخبز، كما أن هناك 3 أوزان للأرغفة في المخابز وهي وزن 80 جراما 150 قرشا و40 جراما 75 قرشا و25 جراما 50 قرشا».

وارجع: «أسباب ارتفاع سعر الخبز السياحي والفينو إلى ارتفاع أسعار الوقود والدقيق خلال الأيام الماضية».

وأوضح فكري، أن الغرف التجارية تعقد العديد من الاجتماعات مع أصحاب المخابز لعدم رفع أسعار الخبز إلا بقرار رسمي، مشيرًا إلى أن أوزان الأرغفة ستكون كما هي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search