الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

06:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبرزها غرامة كهربا، 3 قرارات قاسية من محمد رمضان تعيد أمجاد عبدالحفيظ

محمد رمضان

محمد رمضان

محمود عبدالرحيم

A A

يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في دولة الإمارات لخوض منافسات السوبر المصري وتأهل الأحمر لنهائي البطولة بعد الفوز على سيراميكا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس في نص النهائي.

وفوجئ الجميع صباح اليوم الإثنين بقرار صادم من محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي، حيث قرر رمضان تغريم محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق مليون جنيه وعودته القاهرة دون استكمال منافسات الفريق في بطولة السوبر.

ولم يكن قرار غرامة كهربا هو القرار الأول لمحمد رمضان في الأهلي منذ توليه مسؤولية المدير الرياضي بالنادي خلال أقل من شهر، وفيما يلى يستعرض لكم موقع الجمهور 3 قرارات منذ تولي رمضان تعيد أمجاد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالأهلي، في اتخاذ القرارات الصارمة داخل القلعة الحمراء.

3 قرارات صادمة من محمد رمضان في أقل من شهر

منذ تولي محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي المسؤولية بالأهلي، أصدر 3 قرارات جاءت على النحو التالي:

القرار الأول كان عرض أحمد القندوسي لاعب سيراميكا الحالي والمعار من الأهلي للبيع بعد تصريحات اللاعب الأخيرة حول النادي.

القرار الثاني كان إعادة هيكلة لجنة التعاقدات بالأهلي وتشكيلها من جديد.

القرار الثالث كان صباح اليوم الإثنين بفرض غرامه قدرها مليون جنيه على كهربا لاعب الفريق وعودته القاهرة، دون استكمال منافسات كأس السوبر المصري بالإمارات، لما بدر منه بعد المباراة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

تُقام المباراة النهائية لكأس السوبر المصري يوم الخميس المقبل، الموافق الخميس 26 أكتوبر 2024 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. وتجرى المواجهة في دولة الإمارات، التي تستضيف البطولة هذا العام وسط ترقب كبير من الجماهير المصرية والعربية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

تُنقل مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس السوبر المصري، على قناة أون تايم سبورتس وبالتحديد عبر قناة HD 1، كما تذاع المباراة عبر شاشة قناة أبو ظبي الرياضية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search