الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

06:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من عالم ذرة إلى إمبراطور الذهب، حكاية عبد العال سليمة مع المعدن النفيس

حوار الجمهور مع عبد العال سليمة إمبراطور الذهب

حوار الجمهور مع عبد العال سليمة إمبراطور الذهب

أمة الله عمرو

A A

خمسة أشهر عاشها رجل الأعمال عبد العال سليمة الشهير بـ"إمبراطور الذهب"، على ذمة اتهامه بتبديد كميات كبيرة من الذهب الخام بلغت قيمتها ملايين الجنيهات، كانت هي الأصعب في حياة صاحب علامة “سليمة جولد”، انتهت بتبرئته وخروجه ليمارس حياته الطبيعية.

“الجمهور” ينفرد بأول حوار مع إمبراطور الذهب عبد العال سليمة

وانفرد موقع “الجمهور” بأول حوار مع رجل الأعمال عبد العال سليمة، بعد براءته من حبسه 3 سنوات، بتهمة قيام شركته بتبديد كميات من الذهب الخام، بعدما قضت محكمة جنح مستأنف الجمالية، الخميس الماضي، ببراءته لعدم جواز نظر الدعوى الجنائية لسابقة الفصل فيها بالبراءة.

حوار موقع الجمهور الإخباري مع عبد العال سليمة “إمبراطور الذهب”

عبد العال سليمة: والدي طلب أشتغل معاه في الذهب

وتحدث إمبراطور الذهب في مصر لـ موقع الجمهور، عن قصة كفاح عائلته في تجارة الذهب في مصر، منذٌ أن تأسست من عام 1968 م، وتابع أنه أُطلق عليه رائد صناعة الذهب في مصر” لأنه دكتور كيميائي خريج كلية العلوم قسم الكيمياء، وكان يريد أن يصبح عالم ذرة نووية، وقدم في أكثر من شركة خلال شبابه للعمل في مجال النووي، لكن والده أراد أن يعطي خبرته في دراسة علوم الكيمياء لمجال تجارة الذهب، حتى حوله لصناعة عالمية.

حوار موقع الجمهور الإخباري مع عبد العال سليمة “إمبراطور الذهب”

الذهب مصدر طاقة إيجابية ويعالج السرطان والأورام

وسلّط الضوء في حواره، على أن والده الراحل يوسف سليمة، هو صاحب تدشين شركة «سليمة جولد»، الذي أنشأ قصة نجاح عمرها لا يقل عن 53 عاما، وتابع في حديثه أن الذهب هو معدن الفرحة والسعادة للجميع، وان استخدم العديد من الأطباء ذراته ومكوناته لعلاج السرطان والأورام، فلذلك هو أهم معدن لجلب الطاقة الإيجابية والسعادة

واستكمل في حديثه عن القضية، أنه كان واثقًا أن من كان الله معه فمَن عليه، وهذا سر ثقته ببراءته من التهم الموجهة إليه في قضايا تبديد كميات من الذهب الخام.

حوار موقع الجمهور الإخباري مع عبد العال سليمة “إمبراطور الذهب”


“خايف على اللي ظلمني من مقابلة ربنا عز وجل”

وتابع: خائف على جميع ممن ادّعوا عليه بالباطل، من مقابلة الله عز وجل، لأنه دائمًا يردد حسبي الله ونعم الوكيل، والآية الكريمة "فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانْتَصِرْ”، وأن هذا هو مبدأه بالحياة منذُ بدأ رحلة كفاحه لتحويل تجارة الذهب المتوارثة من أسرته، لصناعة الذهب في مصر، حتى أصبح اسم “سليمة جولد” من أولى الشركات الرائدة لصناعة الذهب في العالم.

واختتم أن هذه القضية كانت اختبارًا من الله له، ليختبر صبره وحبه له وقربه إليه، “واللي تقدم ببلاغ كيدي ضدي أنا شكيت لله، وهو صعبان عليا من اللي ربنا هيعمله فيه، وربنا هينتقم منه لي، ودايمًا بشكر ربنا أنه جنبي” بحسب قوله.

حوار موقع الجمهور الإخباري مع عبد العال سليمة إمبراطور الذهب

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search