الإثنين، 21 أكتوبر 2024

12:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تصرح بدفن جثة سيدة الحوامدية ضحية شقيقها بـ25 طعنة

مصلحة الطب الشرعي

مصلحة الطب الشرعي

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة الحوامدية الجزئية، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم جنايات جنوب الجيزة، اليوم الاثنين الموافق 21 أكتوبر الجاري، بتصريح بدفن سيدة، لقيت مصرعها على يد شقيقها بـ25 طعنة، وذلك بعد أن تم صدور تقرير الصفة التشريحية لها من مشرحة زينهم.


قرارات النيابة العامة صباح اليوم في واقعة مصرع سيدة بالحوامدية


وطالبت النيابة صباح اليوم، قرار بحبس شقيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، لتخلصه من حياة أخته، بـ25 طعنة نافذة في مناطق متفرقة في الجسد، بسبب رفضها عودتها لزوجها السابق.

بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الحوامدية، التابع لمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من الأهالي قيام عامل بقتل شقيقته بسبب خلافات أسرية نشبت بينهما، وبوجود جثتها غارقة في دمائها، وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ وبصحبتهم ضباط الإدارة العامة للمباحث الجنائية لموقع البلاغ، وبصحبتهم سيارة إسعاف لنقل الجثة للمستشفى.
 

جثة سيدة

مقتل سيدة على يد شقيقها لرفضها العودة لطليقها
 

وبالفحص والتوجه وعمل التحريات اللازمة، تبين أن المتهم قام بتمزيق جسد شقيقته الضحية بأكثر من 25 طعنة نافذة أودت بحياتها في الحال، وتبين أن السيدة في العقد الثالث من عمرها، وأنها منفصلة عن زوجها قبل الواقعة بمدة كبيرة.

وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض على المتهم وبمواجهته بما منسوب إليه أقر بارتكابه الواقعة على خلفية مشادة كلامية نشبت بينه وبين شقيقته الضحية، نتيجة رفضها العودة لطليقها السابق مرة أخرى، تم أتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات مع المتهم.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search