الإثنين، 21 أكتوبر 2024

11:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المصري يحدد الملعب الرسمي للفريق في الموسم الجديد

المصري

المصري

رحمة عويس

A A

أعلن النادي المصري البورسعيدي، إقامة مبارياته خلال الموسم الكروي الجديد 2024-2025 على ستاد السويس الجديد، وذلك وفقًا لبيان رسمي صدر قبل قليل. 

وجاء في البيان، أن الفريق سيخوض جميع مبارياته على هذا الملعب، باستثناء المباريات التي تجمعه بالأندية الجماهيرية مثل الأهلي، الزمالك، الإسماعيلي، الاتحاد السكندري، وغزل المحلة، حيث ستقوم لجنة المسابقات التابعة لرابطة الأندية المصرية المحترفة بتحديد الملاعب التي ستستضيف هذه المباريات الكبيرة.

معسكر المغرب ومباريات ودية استعدادًا للموسم الجديد

وفي إطار استعداداته للموسم الجديد، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، تحت قيادة علي ماهر، المدير الفني، معسكره التدريبي المغلق في المملكة المغربية، حيث سيواجه اليوم نادي الاتفاق المراكشي في مباراة ودية تقام في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت الرباط (الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة)، على ملعب "لانوريا كلوب" بمدينة المحمدية.

وتُعد هذه المباراة هي الودية الثالثة للفريق خلال معسكره المغربي، حيث خاض المصري مباراتين سابقتين، انتهت الأولى أمام نادي الرشاد البرنوصي بفوز المصري بهدفين نظيفين، بينما انتهت الثانية بخسارته أمام الجمعية الرياضية المنصورية بهدفين لهدف، ويستمر المعسكر حتى يوم الخميس المقبل، ليواصل الفريق تحضيراته للموسم الجديد.

استعدادات المصري لبداية الدوري المصري الممتاز

ويستعد المصري البورسعيدي لانطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز، حيث سيواجه طلائع الجيش في الجولة الأولى، في الثامنة مساء الأربعاء 30 أكتوبر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية. 

ومن المقرر أن يلتقي الفريق البورسعيدي مع الزمالك في الأسبوع الثالث ومع الأهلي في الأسبوع السادس من البطولة حسب القرعة التي أجرتها رابطة الأندية قبل أيام.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search