الإثنين، 21 أكتوبر 2024

06:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

برشلونة وبايرن ميونخ

برشلونة وبايرن ميونخ

سلمى ياسر

A A

ينتظر عشاق كرة القدم العالمية، مواجهة مثيرة بين فريقي برشلونة وبايرن ميونخ في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، والمقررة يوم الأربعاء المقبل. 

وتعتبر هذه المباراة واحدة من أبرز مواجهات البطولة، حيث يجمع بين عملاقين من عمالقة كرة القدم الأوروبية.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ستقام مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، يوم الأربعاء المقبل، حيث يترقب عشاق كرة القدم حول العالم هذه المواجهة المثيرة، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتعتبر هذه المباراة فرصة ذهبية لكل من برشلونة وبايرن ميونخ لتأكيد قوتهما في البطولة، ويسعى النادي الكتالوني لتعزيز نتائجه الإيجابية بعد الفوز الكبير على إشبيلية، في حين يرغب البافاري في تصحيح المسار بعد بعض النتائج غير المتوقعة.

برشلونة وبايرن ميونخ

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

لضمان مشاهدة هذه المباراة الهامة، ستكون متاحة عبر قناة beIN Sports HD 1، هذه القناة معروفة بتغطيتها الشاملة لمباريات دوري أبطال أوروبا.

 

برشلونة المنتشي يلاقي البايرن في دوري الأبطال

ويخوض برشلونة مباراة بايرن ميونخ بعد الفوز العريض على إشبيلية، حيث انتهت المباراة بفوز الفريق الكتالوني 5-1. 

وبهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى 27 نقطة، ليعتلي صدارة ترتيب الدوري الإسباني بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني. 

على الرغم من البداية المتعثرة في البطولة الأوروبية، حيث خسر برشلونة أمام موناكو الفرنسي 2-1، إلا أنه انتفض في المباراة الثانية بفوز كاسح على يونغ بويز بخماسية نظيفة. 

في الجهة الأخرى، افتتح بايرن ميونخ مشواره في دوري أبطال أوروبا بفوز ساحق على دينامو زغرب بنتيجة 9-2، لكنه تعرض لصدمة في المباراة الثانية بعد خسارته أمام أستون فيلا بهدف دون رد. 

وتعد هذه المواجهة القادمة ثأرية بالنسبة لبرشلونة، الذي تعرض للعديد من الهزائم القاسية أمام بايرن ميونخ في السنوات الأخيرة، تتصدر قائمة الهزائم الخسارة التاريخية بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري الأبطال موسم 2019-2020.

برشلونة وبايرن ميونخ

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search