الإثنين، 21 أكتوبر 2024

09:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة 23 جنديا إسرائيليا و20 غارة على لبنان خلال الـ24 ساعة الماضية

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

A A

أصيب 23 جنديا إسرائيليا مشاركون في العدوان على غزة ولبنان خلال الـ24 ساعة الماضية، منهم: 17 جنديًا عند الحدود مع لبنان و6 جنود في قطاع غزة الفلسطيني -إعلام إسرائيلي.

وذكرت  وسائل إعلام إسرائيلية، سقوط صواريخ في "ايلليت هشحار" بفعل إطلاق صواريخ من لبنان، كما دوت صفارات الإنذار في مسكاف عام والمطلة بإصبع الجليل وعدد من المستوطنات الشمالية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

من جانبها قال وزارة الخارجية الإيرانية، إنها تتشاور مع أي دولة تقدم مقترحات ومبادرات لوقف جرائم الكيان الصهيوني والاعتداءات في لبنان، متبعة :"لا نية لدينا للتدخل في الشأن اللبناني أو شؤون أي دولة أخرى، واختيار رئيس للبنان شأن خاص باللبنانيين والقوى الفاعلة على الساحة السياسية ومنها حزب الله".

الاحتلال ينفذ أكثر من 20 غارة جوية بالجنوب اللبناني

فيما قال أحمد سنجاب، مراسل القاهرة الإخبارية من حاصبيا، إن جيش الاحتلال يواصل عدوانه على جنوب لبنان، مشيرًا، إلى أنه نفذ ما يزيد عن 20 غارة جوية منذ منتصف الليل حتى الآن. 

وأضاف «سنجاب»، خلال تغطية عبر فضائية القاهرة الإخبارية، أن هذه الغارات استهدفت عدة مناطق، وتحديدا في قضاء النبطية في القطاع الأوسط للجنوب اللبناني ومناطق شمال نهر الليطاني، بالإضافة أيضا إلى القطاع الغربي وقضاء صور في الجزء الساحلي بلبنان.

وأوضح أحمد سنجاب، أن الاحتلال استهدف عدة منشآت لمؤسسة القرض الحسن التي تتبع حزب الله اللبناني، بالإضافة إلى عدد من الأبنية في مختلف المناطق، وآخرها كان ببلدة حبوش في قضاء النبطية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search