الإثنين، 21 أكتوبر 2024

06:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

41 شهيدا فلسطينيا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على غزة

غزة

غزة

أحمد محمود

A A

أكدت وسائل إعلام فلسطينية، سقوط شهداء ومصابين في قصف إسرائيلي استهدف سوقا شعبية في منطقة قيزان النجار جنوبي خان يونس.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، سقوط 41 شهيدا في غارات صهيونية على قطاع غزة منذ فجر اليوم 33 منهم شمالي القطاع، لافتة إلى سقوط 3 شهداء وعدد من المصابين في استهداف مدرسة الشوا التي تؤوي نازحين في بيت حانون شمال قطاع غزة.

وأشارت وسائل إعلام فلسطينية، إلى سقوط  7 شهداء في غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في محيط بركة الشيخ رضوان غرب مدينة غزة، بجانب سقوط  3 شهداء في غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في حي الشيخ رضوان غرب مدينة غزة.

فيما كشف الاحتلال عن مخططه الاستيطاني في غزة، حيث قال وزير المالية الإسرائيلي سموتريتش: لكي أكون صادقا، من الواضح تماما بالنسبة لي أنه في نهاية المطاف ستكون هناك مستوطنة يهودية في قطاع غزة.

 حرب إسرائيل على غزة

يأتى هذا بعدما أكدت وزارة الخارجية الفلسطينية، أن حرب الاحتلال الإسرائيلي ومستعمريه على الدولة الفلسطينية دليل فشل أية رهانات على التزام إسرائيل بقرارات الشرعية الدولية.

وأضافت الوزارة في بيان نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية، أن رفض إسرائيل المتواصل للمطالبات والقرارات والمناشدات الدولية يستدعي موقفاً دولياً غير تقليدي يجبر دولة الاحتلال على وقف عدوانها الوحشي على شعبنا ووقف الاستعمار وتفكيك ميليشيات المستعمرين ورفع الحماية عنها.

ودعت، إلى الشروع في تنفيذ قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة الذي اعتمد الرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية في غضون 12 شهرا، موضحة أن اليمين الإسرائيلي الحاكم لم يبقِ أية فواصل أو حدود بين ميليشيات المستعمرين المسلحة وجيش الاحتلال، في تعبير واضح على تبني الحكومة الإسرائيلية للجمعيات الاستعمارية المتطرفة وتوفير جميع أشكال الدعم والحماية والإسناد لها في مطاردة وملاحقة المواطنين وأرضهم وممتلكاتهم ومقدساتهم، على طريق استكمال الضم التدريجي الصامت للضفة الغربية المحتلة وبناء ما يسمى جبل الهيكل.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد،حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب،سعر الفضة،سعر اليورو،سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية،أسعار البنزين.

search