الإثنين، 21 أكتوبر 2024

09:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الجزيري يكشف أسباب تفوق الزمالك على بيراميدز في السوبر المصري

الزمالك

الزمالك

سلمى ياسر

A A

كشف التونسي سيف الدين الجزيري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أسباب تأهل فريقه إلى نهائي السوبر المصري عقب المباراة النارية التي خاضها الفريق أمام بيراميدز أمس في الإمارات.

التركيز سر تأهل الزمالك لنهائي السوبر المصري

وقال الجزيري، التركيز كان سر فوز الزمالك على بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، مضيفًا، لاعبو الزمالك كانوا في كامل تركيزهم حتى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وشدد الجزيري على أنه سعيد بالتسجيل في مرمى بيراميدز، موجهًا الشكر للجماهير التي حرصت على مؤازرة الفريق في لقاء نصف نهائي كأس السوبر المصري بالأمس في أبو ظبي.

واختتم المهاجم التونسي تصريحاته قائلًا، سنبذل قصارى جهدنا في المباراة النهائية من أجل تحقيق الفوز والتتويج بلقب السوبر المصري لإسعاد الجماهير الزملكاوية.

وفاز الزمالك على بيراميدز بنتيجة 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة  التي أقيمت بينهما باستاد آل نهيان في نصف نهائي النسخة 22 من بطولة كأس السوبر المصري بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه الأهلي للمرة التاسعة تاريخيًا.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search