الإثنين، 21 أكتوبر 2024

12:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رمضان رفض وساطة كبار لاعبي الأهلي لاحتواء أزمة كهربا، مصادر تكشف التفاصيل

محمود كهربا

محمود كهربا

مصطفى غطاطي

A A

أفادت مصادر من داخل النادي الأهلي، أن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي لم يقبل وساطة محمد الشناوي ، قائد الفريق، وعمرو السولية وعدد من اللاعبين الكبار لحل أزمة محمود عبدالمنعم كهربا.

ورفض رمضان، التدخلات وقرر معاقبة اللاعب بإعادته إلى القاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته بسبب تصرفاته بعد مباراة سيراميكا كليوباترا.

أول رد من محمود كهربا بعد أزمته مع الأهلي

 وأشار مصدر مقرب من كهربا، لـ"الجمهور"، إلى تفاصيل جديدة في خلافه مع كولر، المدير الفني للفريق، الذي أدى إلى استبعاد اللاعب من معسكر الإمارات وخصم جزء من مستحقاته للسبب نفسه.

 وبحسب المصدر، يشعر كهربا بأن كولر يؤثر سلبًا على معنوياته باستبعاده الدائم حتى في ظل غياب المهاجم الأساسي وسام أبو علي. 

وقد التزم كهربا الصمت بعد استبعاده من السوبر الإفريقي، ولكنه أظهر استياءه عقب استبعاده من السوبر المحلي أمام سيراميكا، حيث يشعر بأنه يستحق فرصة للعب ويرفض تجاهله. 

وأفاد المصدر أن جلسة ستعقد بين محمود الخطيب، رئيس النادي، ولاعبي الفريق بحضور محمد رمضان للتأكيد على أهمية الانضباط والتحذير من تكرار ما حدث مع كهربا بعد المباراة الأخيرة. 

وأضاف المصدر، أن هدف الاجتماع هو فرض مزيد من الانضباط على الفريق قبل مواجهة الزمالك في نهائي السوبر المحلي.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search