الإثنين، 21 أكتوبر 2024

11:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترامب يسخر من كامالا هاريس بـ«قلي البطاطس» (فيديو)

ترامب في «ماكدونالدز» يقدم الوجبات للزبائن

ترامب في «ماكدونالدز» يقدم الوجبات للزبائن

مارسيل أيمن

A A

سخر دونالد ترامب المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية، من منافسته كامالا هاريس، المرشحة للحزب الديمقراطي، مرتديًا زي مطاعم «ماكدونالدز»، ودخل مطبخ أحد أفرع السلسلة في بنسلفانيا، ليساعد العمال في قلي البطاطس وتسليم الزبائن طلباتهم.

ويعرف عن الرئيس السابق «ترامب» ولعه بالوجبات السريعة، لكن كان الهدف الأساسي من هذه المحطة الانتخابية هو السخرية من منافسته الديمقراطية كامالا هاريس، بعد أن قالت سابقًا خلال تصريحات لها «إنها عملت في ماكدونالدز عندما كانت طالبة». 

ووجه «ترامب» اتهاما مباشرا «لهاريس» بالكذب، زاعما أنها لم تعمل أبدا في سلسة مطاعم "ماكدونالدز" خلال فترة دراستها، وهي تجربة تحدثت عنها مرات عدة خلال حملتها.

 

ترامب في «ماكدونالدز» يقدم الوجبات للزبائن 

ونشر المرشح الجمهوري فيديو عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، حيث ظهر خلاله موظف في «ماكدونالدز» وهو يساعد «ترامب» البالغ من العمر 78 عاما، في وضع البطاطس بالمقلاة، ثم في علب لتسليمها للزبائن عبر نافذة خدمة السيارات، بينما تجمعت وسائل الإعلام لالتقاط صور في الخارج.

وظهرت حالة من الاندهاش حالة على ترامب، حيث من المعروف أنه يعاني رهاب الجراثيم، من الأداة المستخدمة لتوزيع البطاطس المقلية، قائلا: "إنها نظيفة، إنها لطيفة حقا، ليس عليك لمس البطاطا أبدا".

وقال وهو ينهي محطته الانتخابية التي يُفترض أن تجذب الناخبين من الطبقة العاملة: "لن أنسى هذه التجربة أبدا، الأمر يتطلب خبرة ولا أمانع القيام بهذه الوظيفة".

وعندما أخبره المراسلون أن الأحد يصادف عيد ميلاد هاريس الستين تمنى ترامب لها عيد ميلاد سعيدا، وقال مازحا: "أعتقد أنني سأحضر لها بعض الزهور وربما سأحضر لها بعض البطاطس المقلية".

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search