الإثنين، 21 أكتوبر 2024

02:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مثلوا لآخر نفس، 6 فنانين رحلوا قبل عرض أعمالهم أشهرهم رشدى أباظة

فنانون

فنانون

نور الشايب

A A

فنانون أضاءوا الشاشة بحضورهم، غيبهم الموت قبل عرض آخر إبداعاتهم، دون أن يشاهدوها، فلم يكن التمثيل بالنسبة لهم مجرد مهنة، بل كان عشقًا يجري في عروقهم، ورغم كل الصعاب، كانوا دائماً حريصين على الوقوف أمام الكاميرا، حيث وجدوا في التمثيل متعة الحياة ووسيلتهم للتعبير عن أحاسيسهم، ومع رحيلهم، تركوا فراغاً في عالم الفن لا يمكن ملؤه، لكن ذكراهم وأدوارهم الخالدة ستظل حية في قلوب جمهورهم ومحبيهم.

ولتكرار حدث رحيل فنان شهير قبل مشاهدة آخر أعماله، نسرد تفاصيل حول الفنانين الذين رحلوا قبل استكمال أو عرض أعمالهم الفنية.

رحيل أشرف عبدالغفور وناهد رشدي

ورحل عن عالمنا الفنان أشرف عبدالغفور والفنانة ناهد رشدي قبل عرض مسلسل "نقطة سودة"، الذي تصدرت بوستراته صورهم، وحرصت منصة "شاهد" على تكريمهما بوضع بوسترات فردية خاصة بكل منهما، تقديراً لمشوارهما الفني وتخليداً لذكراهما في قلوب المشاهدين.

مصطفى درويش "كامل العدد 2" مع دينا الشربيني

يُعد مصطفى درويش، واحدًا من الفنانين الذين غادروا عالمنا قبل استكمال مسيرتهم الفنية، وكان آخر أعماله مسلسل "كامل العدد 2"، الذي عُرض في موسم رمضان 2024، بمشاركة النجوم دينا الشربيني وشريف سلامة، ورحيله المفاجئ ترك فراغًا كبيرًا في قلوب محبيه وزملائه، خاصةً أنه كان لا يزال في أوج عطائه الفني.

 

طارق عبدالعزيز يسافر رحلته الأخيرة بشكل مفاجئ قبل عرض “بيقينا اتنين”

وتوفي الفنان طارق عبد العزيز، إثر أزمة قلبية مفاجئة أثناء تصويره لمسلسل "بقينا اتنين"، الذي يشارك في بطولته شريف منير ورانيا يوسف، وهذا الحدث المفجع أدى إلى تأجيله وعرضه في موسم رمضان 2024.

ونظرًا لوفاة الفنان طارق عبد العزيز، قبل إنهاء مشاهده في المسلسل، اضطرت المؤلفة أماني التونسي إلى إجراء بعض التعديلات على النص، وابتكرت مشهد سفر لشخصية الفنان الراحل لحل مشكلة غيابه، و يظهر في المسلسل من خلال المشاهد التي تمكن من تصويرها قبل رحيله.

 

دنجوان السينما رشدي أباظة رحيل منح صلاح نظمي ارتداء ثوب الأقوياء

توفي دنجوان السينما، رشدي أباظة، في المستشفى أثناء تصوير مشاهده في فيلم "الأقوياء" للمخرج أشرف فهمي، وفي ذلك الوقت، اضطر فريق العمل إلى الاستعانة بالفنان صلاح نظمي لاستكمال بقية المشاهد المتبقية في الفيلم.

 

“وفاة ميت” الفنان محمود المليجي رحل في مشهد تمثيلي لوفاة شخص

رحل الفنان محمود المليجي، عن عالمنا أثناء تأديته مشهد الموت في عرض مسرحي مع الفنان عمر الشريف، وكانت لحظة وفاته صادمة ومؤثرة، حيث سيطر الحزن على الجميع بسبب الصدفة المؤلمة والتطابق بين المشهد والواقع، مما جعل المشهد أكثر صعوبة وأثراً في نفوس الحاضرين.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search