الإثنين، 21 أكتوبر 2024

06:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فرق 20 ألف جنيه، أهم الاختلافات بين هاتفي هواوي وسامسونج جالاكسي 2024

الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

A A

دائمًا ما تتنافس شركتي سامسونج وهواوي في تصنيع الهواتف المحمولة، إذ تحرص كل منهما على طرح عدد لا نهائي من الأجهزة الذكية، خاصةً في ظل اختلاف الذوق العام لجميع المستخدمين.

أهم الفروق بين هاتفي هواوي Y9s وسامسونج جالاكسي 2024

وتتراوح أسعار هواتف هواوي وسامسونج بين الـ 4500 جنيه للأول، وصولاً إلى 25000 جنيه للثاني، مما يجعل المستخدم يتساءل عن فرق السعر بين الهاتفين.

ويرصد موقع «الجمهور» سعر ومواصفات هاتفي هواوي Y9s وسامسونج جالاكسي، مع تسليط الضوء على أهم الفروق بينهما، فإليك التفاصيل حسبما أعلن موقع «أمازون».

تعرف على مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي

تصل سعة بطارية هاتف سامسونج جالاكسي إلى 4500 مللي أمبير، بجانب ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت، ومساحة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت، مما يجعل العديد من المستخدمين حريصين على شرائه.

ويأتي هاتف سامسونج جالاكسي بألوان الأخضر والكريمي والجرافيت والنيلي والأرجواني واليوسفي، فهو يأخذ العديد من الألوان التي تعزز قوة شرائه من قبل المستخدمين.

ويصل سعر هاتف سامسونج جالاكسي FE في مصر للنسخة 256 جيجا مع 8 جيجا رام إلى حوالي 25000 جنيه.

مزايا هاتف هواوي Y9s في السوق المصري

ويحتوي هاتف هواوي على معالج Kirin 10 القوي، بجانب بطاريته الضخمة التي تصل إلى 4000 مللي أمبير، علاوة على ذاكرة الهاتف العشوائية بسعة 6 جيجابايت، مما يحبذ بيعه في العديد من الأسواق.

يضم الهاتف كاميرا خلفية، تأتي بدقة 48 + 8 + 2 ميجا بكسل، علاوة على شاشة الهاتف القوية التي يصل حجمها إلى 6.59 بوصة، فهذه المواصفات تعزز شراء الهاتف من قبل العديد من المستخدمين.

ويبلغ سعر هاتف هواوي Y9s في مصر نحو 4.500 جنيه، مما يساعد على تعزيز مبيعاته في العديد من الدول.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search