الإثنين، 21 أكتوبر 2024

05:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تبدأ من 2200 جنيه، سعر ومواصفات أرخص هاتف لينوفو في مصر

هاتف Lenovo K13 Pro

هاتف Lenovo K13 Pro

نورهان عبدالعزيز

A A

تعد لينوفو من الشركات الرائدة في مجال الهواتف المحمولة، إذ تقدم عدد كبير من الأجهزة الذكية التي تلبي احتياجات كافة المستخدمين.

مواصفات هاتف Lenovo K13 Pro الجديد 2024

ويبحث العديد من المستخدمين عن هاتف بمزايا كبيرة وسعر بسيط، إذ يعد Lenovo K13 Pro من أشهر الهواتف التي تعد خيارًا مناسبًا لكافة المستخدمين.

يأتي هاتف Lenovo K13 Pro، بشاشة من النوع IPS LCD بحجم 6.51 بوصة ودقة 720×1600 بكسل، كما يضم معالج ثماني النواة من النوع MediaTek Helio G35.

ويضم الهاتف معالج قوي مدعوم بذاكرة عشوائية (رام) بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت قابلة للتوسيع من خلال بطاقة microSD.

كاميرا مميزة لهاتف Lenovo K13 Pro

ويحتوي هاتف لينوفو على كاميرا خلفية ثلاثية العدسات، إذ تأتي الرئيسية بدقة عالية الجودة تصل إلى 64 ميجابكسل، علاوة على عدستين بدقة 2 ميجابكسل.

وتأتي كاميرا الهاتف الأمامية بدقة 16 ميجابكسل، مما يعزز التقاط صور سيلفي عالية الجودة، كما يأتي ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة.

مزايا أخرى لهاتف Lenovo K13 Pro في السوق المصري

ويعزز الهاتف عملية الشحن السريع بقوة 15 واط، كما يضم الجهاز، نظام تشغيل أندرويد 11، مع واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.

تعرف على سعر هاتف Lenovo K13 Pro

يتراوح سعر هاتف Lenovo K13 Pro بين 2200 إلى 2500 جنيه مصري، مما يعزز شرائه في العديد من الدول العربية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search