الإثنين، 21 أكتوبر 2024

05:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وجيه أحمد: ركلة جزاء بيراميدز صحيحة والتكنولوجيا أنقذت الزمالك

مباراة الزمالك وبيراميدز

مباراة الزمالك وبيراميدز

A A

أكد وجيه أحمد الخبير التحكيمي والحكم الدولي السابق، أن ركلة جزاء صديق أوجولا لاعب بيراميدز أمام الزمالك، صحيحة وكان يملك فرصة التنافس على الحالة، وإنذار بنتايك صحيح ولا يرتقي للطرد.

وتابع أحمد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "بنتايك لا يستحق الطرد بسبب وجود حالة تنافسية على الكرة، ولكن حال وجود مسك على سبيل المثال لا بد من أن يكون هناك طرد".

وأضاف وجيه أحمد: "لعبة هدف بيراميدز الملغي لصالح يوسف أوباما، صعبة للغاية ولكن الاتحاد الإماراتي يملك برنامج احتساب تسلل، وبالتالي كان هناك سرعة في احتساب القرار ولو هذه اللعبة في الدوري المصري ستستمر 4 دقائق على الأقل، والتسلل تم احتسابه أوتوماتيكيًا".

الزمالك يتأهل لنهائي كأس مصر لمواجهة الأهلي

تأهل الزمالك إلى نهائي كأس السوبر بعد فوزه على بيراميدز 5-4 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت على استاد آل نهيان التابع لنادي الوحدة، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، قبل أن يحسم الفريق الأبيض بطاقة التأهل بركلات الترجيح.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

تُقام المباراة النهائية لكأس السوبر المصري يوم الخميس المقبل، الموافق الخميس 26 أكتوبر 2024 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتجرى المواجهة في دولة الإمارات، التي تستضيف البطولة هذا العام وسط ترقب كبير من الجماهير المصرية والعربية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

تُنقل مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس السوبر المصري، على قناة أون تايم سبورتس وبالتحديد عبر قناة HD 1، كما تذاع المباراة عبر شاشة قناة أبو ظبي الرياضية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search