الأحد، 20 أكتوبر 2024

11:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نبيل الحلفاوي يعلق على فور الزمالك والمباراة النهائية لكأس السوبر

نبيل الحلفاوي

نبيل الحلفاوي

عبدالعليم محمود

A A

علق الفنان نبيل الحلفاوي، على فوز نادي الزمالك على نادي بيراميدز ضمن منافسات كأس السوبر المصري، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل التدوينات القصيرة "إكس".

وغرد نبيل الحلفاوي، قائلًا :"ضربة الجزاء التي ارتطمت بالقائم ثم ركبة عواد ثم خارج المرمى، الهدف الذي لم يحتسب لتسلل بسنتيمترات، والتصدي الوحيد في ركلات الترجيح لعواد كلها أعلنت عن الطريق إلى الأهلي".

وأضاف نبيل الحلفاوي، قائلًا :"تهنئة للزمالك ودعوات بالتوفيق للأهلي ليكتمل سيناريو مواجهة تعيد الاتزان المفقود لبعض المسئولين".

وأختتم نبيل الحلفاوي، قائلًا :"تهنئة خاصةً لعواد الفائز بثاني تعادل".

الزمالك يفوز على بيراميدز ويتأهل لنهائي السوبر المصري

وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه الفائز من الأهلي وسيراميكا.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search