الإثنين، 21 أكتوبر 2024

02:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصريح صادم من متحدث الزمالك قبل نهائي السوبر أمام الأهلي.. ماذا قال؟

احمد سالم- المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

احمد سالم- المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

إسلام محمد

A A

عبر المتحدث الرسمي لنادي الزمالك خلال صفحته الرسمية عن غضبه الشديد اتجاه التحكيم المصري، خلال مواجهات نصف نهائي كأس السوبر المصري، والتي أقيمت اليوم وانتهت بتأهل الأهلي والزمالك للنهائي.

وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي:  هناك علامات استفهام كبيرة على مستوى التحكيم المصري خلال لقاءات اليوم، مما ينذر إلي كارثة حقيقية.

أضاف: نحن في غنى عن هذا الأمر، وقد تحدث هذه الأخطاء الخميس القادم خلال مواجهة قطبي الكرة المصرية مباراة نهائي السوبر المصري.

أختتم سالم: سيبقى السؤال، لماذا لا يستعين الاتحاد المصري لكرة القدم بحكام أجانب، أو من دولة الأمارات الشقيقة تجنبا للمشاكل التي ممكن نراها من جانب التحكيم المصري.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاكتفاء بخوض اللاعبين لتدريبات استشفائية في صالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة غداً الاثنين بعد الفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر.

وقرر المدير الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات، على أن يواصل الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء استعداداً لمباراة نهائي كأس السوبر المحلي المقرر لها يوم 24 من الشهر الجاري على ملعب محمد بن زايد.

وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة   التي أقيمت بينهما بإستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه  الأهلي.

القيمة التسويقية للزمالك وبيراميدز

بحسب موقع «ترانسفير ماركت» العالمي المتخصص في القيم التسويقية للاعبين والأندية، يبلغ إجمالي القيمة التسويقية لنادي بيراميدز 21.93 مليون يورو، متفوقًا على الزمالك الذي تصل قيمته إلى 17.10 مليون يورو.

أحمد سيد زيزو، نجم الزمالك، هو أغلى لاعب في صفوف فريقه بقيمة تسويقية تقدر بـ4 ملايين يورو. زيزو يعتبر القوة الضاربة في هجوم الزمالك وأحد أبرز النجوم في الدوري المصري.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search