الإثنين، 21 أكتوبر 2024

02:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد الغندور يعلن جاهزية نجم الزمالك لموقعة الأهلي بالسوبر المصري

خالد الغندور

خالد الغندور

إسلام محمد

A A

أكد الإعلامي خالد الغندور، موقف الثنائي نبيل عماد دونجا وعمر جابر ثنائي الفريق الكروي الأول من نهائي كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي مساء الخميس المقبل بأبو ظبي.

قال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور :"حتى الآن موقف دونجا من مباراة الأهلي غير محدد، واللاعب سيخضع لبرنامج تأهيلي واختبار طبي وعلى أساسه سيتم تحديد مصيره من المشاركة بنهائي السوبر خلال الأيام المقبلة، ولكن حتى الآن موقفه غامض".

تابع: "سيتم تجهيز عمر جابر خلال الأيام المقبلة لمباراة الأهلي، وجوميز رفض المجازفة باللاعب في مباراة بيراميدز حتى لا تتفاقم الإصابة، ولكنه سيكون جاهزًا للنهائي".

وحقق الفارس الأبيض فوزا صعبا على نظيره بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا التي تجرى حاليا بتقدم الأهلي بهدف نظيف سجلة طاهر محمد طاهر.

القيمة التسويقية للزمالك وبيراميدز

بحسب موقع «ترانسفير ماركت» العالمي المتخصص في القيم التسويقية للاعبين والأندية، يبلغ إجمالي القيمة التسويقية لنادي بيراميدز 21.93 مليون يورو، متفوقًا على الزمالك الذي تصل قيمته إلى 17.10 مليون يورو.

أحمد سيد زيزو، نجم الزمالك، هو أغلى لاعب في صفوف فريقه بقيمة تسويقية تقدر بـ4 ملايين يورو. زيزو يعتبر القوة الضاربة في هجوم الزمالك وأحد أبرز النجوم في الدوري المصري.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search