الإثنين، 21 أكتوبر 2024

02:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لبنان تحت النار، الاحتلال يقصف بيروت وتصاعد الدخان قرب مطار العاصمة

مطار بيروت

مطار بيروت

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل، اليوم الأحد، إن هناك تصاعد لأعمدة الدخان، في محيط مطار بيروت الدولي "رفيق الحريري"، جراء غارات نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضحت القاهرة الإخبارية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تنفذ غارات مكثفة، في محيط مطار بيروت "رفيق الحريري"، ما تسبب في تصاعد الدخان.

في السياق ذاته قالت وكالة الأنباء اللبنانية، إن طيران الاحتلال الإسرائيلي شن 7 غارات على الضاحية الجنوبية، بالعاصمة اللبنانية بيروت حتى الآن.

وأوضحت وكالة الأنباء اللبنانية، أن الاحتلال الإسرائيلي نفذ غارة على طريق بئر السلاسل، شرق صور الواقعة في الجنوب اللبناني، تسببت في وقوع إصابات بعد أن استهدفت الغارة سيارة للإسعاف.

فيما قالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن الهدف من موجة العمليات الموسعة التي تنفذها إسرائيل هذا المساء، هو العمل على زعزعة الاستقرار الاقتصادي لحزب الله اللبناني

متحدث الاحتلال يعلن عن سلسلة هجمات جديدة في لبنان

يذكر أن المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي أوضح، أن عشرات الصواريخ أطلقت خلال اليوم على الشمال الإسرائيلي، مضيفًا أننا سننشر خلال الساعات المقبلة سننشر تحذيرًا مسبق لسكان جنوب لبنان والعاصمة اللبنانية بيروت.

وأضاف دانيال هاجاري، أن كل السكان القريبين من المواقع التي تستعمل لنشاط حزب الله اللبناني، عليهم الابتعاد بصورة سريعة وفي أقرب وقت ممكن، مضيفًا أنه خلال الساعات المقبلة سنقصف العديد من الأهداف الكثيفة الخاصة بحزب الله اللبناني.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search