الإثنين، 21 أكتوبر 2024

01:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترامب: العلاقات مع السعودية في عهدي كانت عظيمة

دونالد ترامب

دونالد ترامب

أيمن عبدالمنعم

A A

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب والمرشح الجمهوري، اليوم الأحد، إنه سيعمل مع الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء السعودي، من أجل إعادة السلام إلى منطقة الشرق الأوسط.

وتابع الرئيس الأمريكي السابق خلال مقابلة عبر فضائية العربية، أن العلاقات الأمريكية السعودية أنها جيدة خلال فترة إدارة كامالا هاريس جو بايدن، إلا أن تلك العلاقات كانت رائعة خلال رئاسته للولايات المتحدة الأمريكية، ويمكن القول إنها علاقات عظيمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

وأضاف دونالد ترامب، أنه يحترم كثيرًا العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، ويحترم في الوقت نفسه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس الوزراء السعودي، لافتًا إلى ولي العهد يحظى بالكثير من الاحترام في دول العالم كما أنه يبلي بلاءً حسنًا.

وأوضح الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان صاحب رؤية حقيقية، إذ استطاع تنفيذ الكثير من الأمور التي لم يكن ليفكر بها أحد غيره، مضيفًا أن بن سلمان يقوم بفعل الأشياء العظيمة واصفًا إياه بالرجل الرائع.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search