الإثنين، 21 أكتوبر 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترامب: لو كنت رئيسا لما مرت الولايات المتحدة بهذا الإحراج التاريخي

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

أيمن عبدالمنعم

A A

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب والمرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية، اليوم الأحد، إنه يريد أن يرى توقف الحرب في لبنان وغزة، والشرق الأوسط يعود للسلام الحقيقي، ولكن سيكون سلامًا دائمًا، مضيفا: “هذا ما سيحدث، وأشعر بكل ثقة أن هذا سيحدث”.

وأوضح ترامب خلال مقابلة حصرية عبر فضائية العربية، أن “الانتخابات الأمريكية ستحدث فرقًا كبيرًا، لأنني كنت أحظى بالاحترام وكانت لدي العديد من العلاقات الجيدة”، مضيفًا: “أنني أريد أن أرى سلامًا حقيقيًا في الشرق الأوسط، لا أريد أن أرى تكرار مثل تلك الحروب كل خمس سنوات، أو سنتين أو عشر سنوات، وإنما نريد سلام دائم”.

وتابع المرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية: “أعتقد أن اغتيال زعيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله، واغتيال قائد حركة حماس يحيى السنوار، فرصة للتفاوض على وقف إطلاق النار في قطاع غزة ولبنان، مشيرًا إلى أن بنيامين نتنياهو يستمع له، وأنه يتمنى الفوز في الانتخابات المقبلة لأن التعاون معه أفضل من فترة بايدن التي وقعت فيها أحداث مروعة”.

وأوضح دونالد ترامب: “لم نكن لنرى دمار المدن والمناطق بعد أحداث السابع من أكتوبر، والكراهية التي باتت منتشرة، وما كنا لنرى روسيا تهاجم أوكرانيا، ولما وصل التضخم إلى ما وصل إليه، ولم نكن نعيش عودة طالبان مرة أخرى، كلها لحظات محرجة تاريخية لو أنا رئيس للولايات المتحدة الأمريكية”.

وتابع ترامب: “الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، رأى ضعف جو بايدن وكامالا هاريس، فهو لا يحترم بايدن، ولا يحترم كامالا، ودخل أوكرانيا، وقام بالعديد من العمليات داخل أوكرانيا، التي لا يمكن أن يصدقها أحد، فقط لأنه رأى ضعف بايدن وهاريس”.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search