الإثنين، 21 أكتوبر 2024

12:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

متحدث الاحتلال: سنقصف مباني مدنية تدار منها أنشطة حزب الله في بيروت

دانيال هاجاري المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي

دانيال هاجاري المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي

أيمن عبدالمنعم

A A

قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاجاري، اليوم الأحد، إنه خلال اشتباك في شمال قطاع غزة بمنطقة جباليا، قتل قائد لواء المدرعات الإسرائيلي في جيش الاحتلال الإسرائيلي 401 العقيد إحسان دقسة، وأصيب قائد كتيبة وضابطين آخرين بإصابات طفيفة.

وأضاف المتحدث باسم الاحتلال خلال مؤتمر صحفي، أن القادة الإسرائيليين كانوا في دبابات وخرجوا منها من أجل المراقبة، وخلال هذه المراقبة أصيبوا نتيجة تفعيل عبوة ناسفة بالقرب منهم.

وأوضح المتحدث باسم الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاجاري، أن العقيد الإسرائيلي إحسان دقسة، قاد عمليات في تل السلطان بمدينة رفح الفلسطينية، قبل أن ينتقل للعمل في قيادة العمليات في منطقة جباليا في شمال قطاع غزة.

العمليات الإسرائيلية التي ستنفذ في الضاحية الجنوبية بالعاصمة بيروت

في سياق مختلف قال المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي، أن عشرات الصواريخ أطلقت خلال اليوم على الشمال الإسرائيلي، مضيفًا أننا سننشر خلال الساعات المقبلة سننشر تحذيرًا مسبق لسكان جنوب لبنان والعاصمة اللبنانية بيروت.

وأضاف دانيال هاجاري، أن كل السكان القريبين من المواقع التي تستعمل لنشاط حزب الله اللبناني، عليهم الابتعاد بصورة سريعة وفي أقرب وقت ممكن، مضيفًا أنه خلال الساعات المقبلة سنقصف العديد من الأهداف الكثيفة الخاصة بحزب الله اللبناني.

وتابع المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أننا خلال الأيام المقبلة سنكشف كيف تقوم إيران بتمويل أنشطة حزب الله، من خلال مؤسسات مدنية ومؤسسات وتنظيمات كغطاء للنشاطات الخاصة بالحزب، وسنكشف أي مستجدات بشأن تلك الهجمات ونتائجها خلال الأيام المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search