الإثنين، 21 أكتوبر 2024

12:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يعلن نتائج التحقيق الأولي حول مقتل قائد اللواء401

قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

أعلنت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، نتائج التحقيق الأولي لجيش الاحتلال الإسرائيلي حول مقتل قائد اللواء 401، بأن دبابة اللواء 401، ودبابة قائد الكتيبة 52 وصلتا بالقرب من نقطة مراقبة ضمن عملية جباليا قبل الانفجار الذي أودى بحياة اللواء مدرع.

وأوضحت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي حسبما نقلت القاهرة الإخبارية، أن قائد اللواء 401 خرج مع الضباط من الدبابتين مسافة 20 مترًا، وأثناء تحركهم داخل جباليا فجرت بهم عبوة ناسفة.

وتابعت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن الحادثة قتل فيها قائد اللواء 401 وأصيب 3 ضباط، من بينهم نائب قائد الفرقة 162 بجيش الاحتلال في غزة، وكذلك قائد الكتيبة 52.

وتشير نتائج التحقيق، إلى أن العقيد والضباط نزلوا مسافة 20 مترًا قبل انفجار عبوة ناسفة قوية أدت إلى مقتله، كما أشار التحقيق إلى أن العبوة الناسفة التي استهدفت دبابة قائد اللواء الإسرائيلي فجرت عن بعد.

 جيش الاحتلال يعلن مقتل قائد اللواء 401

يذكر أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن، مقتل قائد اللواء 401 مدرع إسرائيلي في قطاع غزة العقيد إحسان دقسة، والذي تسلم منصبه منذ 4 شهور.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأحد، إن العقيد إحسان دقسة إحدى قادة الاحتلال الإسرائيلي، والذي يتولى زمام إدارة اللواء رقم 401، والذي تسلم نصبه منذ 4 أشهر.

وأوضحت وسائل الإعلام العبرية، أن في حدث أمني آخر داخل قطاع غزة، أصيب مقاتل من قوات الاحتلال الإسرائيلي بجروح حرجة جدًا بنيران قناص، مضيفة، أن الحدث الأمني في قطاع غزة بالغ الصعوبة.

وأضافت وسائل إعلام عبرية، أن الحادث الأمني تسببت في مقتل قائد لواء المدرعات الإسرائيلية رقم 401، العقيد إحسان دقسة والذي يعد درزي، خلال الحادث الأمني الصعب في جباليا.
 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search