الإثنين، 21 أكتوبر 2024

12:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الله يقصف قواعد وتجمعات لجنود الاحتلال الإسرائيلي في لبلدة مركبا

حزب الله اللبناني وإسرائيل

حزب الله اللبناني وإسرائيل

أيمن عبدالمنعم

A A

نفذ حزب الله اللبناني مجموعة من العمليات خلال الساعات القليلة الماضية، والتي يعتبرها الحزب عمليات في إطار إسناد قطاع غزة، وكذلك التصدي للعدوان الإسرائيلي الأخير على لبنان.

ووفقًا لما ذكره حزب الله اللبناني في بيان له، فإن أفراد حزب الله اللبناني، استهدفوا تجمعًا لجنود تابعين لجيش الاحتلال الإسرائيلي، في البلدية القديمة، لبلدة مركبا، باستخدام مجموعة من الصواريخ المناسبة.

وتابع حزب الله اللبناني في بيان منفصل له، أن حزب الله اللبناني قصف قرب عصر اليوم، مدينة حيفا باستخدام صواريخ نوعية، إلى جانب قصف تجمع آخر لجنود الاحتلال الإسرائيلي في قاعدة بيريا للدفاع الجوي الصاروخي.

كما قصف حزب الله اللبناني، قاعدة شمشون الإسرائيلي، والتي تعد مركز تجهيز قيادي ووحدة تجهيز إقليمية، غرب بحرية طبريا باستخدام مجموعة من الصواريخ النوعية المناسبة.

وأعلن حزب الله اللبناني، عن قيام وحدة الدفاع الجوي في الحزب، بالتصدي لمسيرة إسرائيلية من نوع هرمز 900، وتكنوا من إجبارها على مغادرة الأجواء اللبنانية.

وتمكن عناصر حزب الله اللبناني، من قصف قاعدة طيرة الكرمل في جنوب مدينة حيفا باستخدام صواريخ نوعية مناسبة، في إطار عمليات أسماها حزب الله بـ"لبيك يا نصر الله". 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search