الأحد، 20 أكتوبر 2024

11:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صبري عبدالمنعم يكشف حقيقة اعتذاره عن فيلم المدرسة بطولة حورية فرغلي

صبري عبدالمنعم

صبري عبدالمنعم

لينا غالي

A A

علق الفنان صبري عبد المنعم على أنباء اعتذاره عن فيلم «المدرسة» بطولة الفنانة حورية فرغلي، بسبب تدهور حالته الصحية خلال الفترة الماضية.

 

حقيقة اعتذار صبري عبدالمنعم عن فيلم المدرسة

وقال صبري عبدالمنعم، خلال تصريحات خاصة لـ «الجمهور» إنه لم يعتذر عن الفيلم ولا يوجد صحة لهذه الأنباء وأنه بصحة جيدة، مشيرا إلى أنه ينتظر موعد تصوير مشاهده.

جاءت المشاهد الأولى من فيلم المدرسة بين كل من النجمة حورية فرغلي وطارق النهري ومحمود فارس ومجموعة من الوجوه الصاعدة وعلى رأسهم ميدو فايد وآخرين.

فيلم المدرسة لحورية فرغلي

وتدور أحداث فليم المدرسة في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي وغيرها من الأحداث.

 

أبطال فيلم المدرسة بطولة حورية فرغلي

يجمع فيلم «المدرسة» نخبة من النجوم وعلى رأسهم: النجمة حورية فرغلي، إيساف، طارق النهري، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكى، محمود فارس، صبرى عبد المنعم، محمد حمزة وآخرين ومجموعة من الوجوه الشابة وعلى رأسهم مودى سارى، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد، غفران ممدوح وغيرهم وهو قصه كل من محمد جمال الحدينى ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير محمد فتحي وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسى وإخراج محمد جمال الحدينى.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search