الإثنين، 16 سبتمبر 2024

03:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد نقله إلى المستشفى، صبري عبد المنعم يكشف لـ«الجمهور» عن حالته الصحية

الفنان صبري عبد المنعم

الفنان صبري عبد المنعم

مصطفى شلي

A A

بعد العديد من الأنباء عن الحالة الصحية للفنان صبري عبد المنعم، التي قد تدهورت في الأيام القليلة الماضية، حيث يعانى من مشاكل صحية في الرئة، فضلًا عن ارتفاع درجة حرارة الجسد، مما أثر بشكل ملحوظ على التنفس.

أصيب بالسرطان 3 مرات وفقد الرئة اليمنى..صبري عبد المنعم يروي معاناته مع  المرض | خبر | في الفن

 

صبري عبد المنعم يكشف لـ«الجمهور» عن حالته الصحية 

كشف الفنان صبري عبد المنعم، في تصريح خاص لـ«الجمهور»، أن حالته الصحية لم تكن على ما يرام في الساعات الأخيرة الماضية، كما أكد أنه كان على وشك الدخول في أزمة لقلبية حادة.

الفنان صبري عبدالمنعم يطل على جمهوره بوجهين مختلفين في رمضان المقبل |  الهيئة الوطنية للإعلام

و تحدث الفنان صبري عبد المنعم: « أنا الحمد لله كويس دلوقتي وكنت في مرحلة صعبة من شدة ضيق النفس، و دلوقتي أحسن بمراحل كبيرة، بعد عمل اللازم من الدكاترة اللي موجودة في المستشفي».

كما أكد الفنان على وجوده على الشاشة في رمضان القادم 2025، بعد أن يخضع لفترة نقاه، وأن العمل سوف يكون مفاجأة للجماهير التي تنتظر عودته.

آخر أعمال صبري عبد المنعم 

يذكر أن آخر عمل شارك فيه الفنان صبري عبد المنعم، كان مسلسل «بيت الرفاعي»، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، العمل أحدث ردود أفعال إيجابية على منصات التواصل الاجتماعي وقت عرضه.

العمل من بطولة: الفنان أمير كرارة، ومحمد لطفي، وتامر نبيل، وأحمد رزق، وسيد رجب، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، المسلسل من تأليف بيتر ميمي، ومن إخراج احمد نادر جلال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search