الأحد، 20 أكتوبر 2024

11:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رحلة 6 أشهر من السجن للبراءة، القصة الكاملة للبلوجر نادين طارق

نادين طارق

نادين طارق

أمة الله عمرو

A A

تصدر اسم البلوجر نادين طارق، منصات التواصل الاجتماعي خلال  الشهور السابقة؛ بعد القبض عليها، بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء، وترويج الفسق والفجور عبر منصات التواصل الاجتماعي وتحديدًا تطبيق “تيك توك”. 

المحكمة الاقتصادية تسدل الستار على قضية نادين طارق بالبراءة

واليوم أسدلت المحكمة الاقتصادية، الستار على القضية، ببراءة البلوجر نادين طارق، من جميع التهم المنسوبة ضدها.

وكانت البداية عندما ألقت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، القبض على نادين طارق، بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء عبر تطبيق "التيك توك"، وبفحص الفيديوهات تم توجيه قوة أمنية بقيادة الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام، قبل حركة تنقلات الداخلية الجديدة، وتم ضبط المتهمة واقتيادها إلى ديوان القسم، وبمواجهتها أقرت ببثها الفيديوهات، بغرض تحقيق نسب مشاهدات عالية لتحقيق ربح مالي.

نادين طارق

نشر فيديوهات خادشة للحياء وألفاظ نابية

وثبتت التحريات أنها تبث تلك المقاطع والفيديوهات، عبر حسابات مختلفة على تطبيق تيك توك حساب باسم نادين طارق، للحصول على اكبر عدد من المتابعين، مقابل التحصل على مبالغ مالية لتقديم هذا المحتوى لمحبي مشاهدة الخلافات بين الشخصيات المعروفة على «السوشيال ميديا».

وأكدت التحريات أن ما تفعله يزيد من المشاهدات دون جدوى، نتيجة أن تلك المقاطع تحوى ألفاظًا تتنافى مع الآداب العامة؛ بهدف التحصل على أكبر عدد من المشاهدات، وأرباح المالية نظيره.


وباشرت نيابة الهرم، التحقيق مع البلوجر "نادين طارق" بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء عبر تطبيق "التيك توك" بغرض تحقيق نسب مشاهدة عالية وتحقيق ربح مالي، وتم حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات معها.

اعترافات البلوجر نادين طارق أمام النيابة

وأقرت البلوجر نادين طارق، خلال التحقيقات معها، بأنها تمتلك هاتف أيفون 12 برو ماكس أزرق اللون، تستخدمه في بث فيديوهات خاصة بها؛ لتحقيق مكاسب وأرباح مالية، من المشاهدات والتفاعلات التي تتحصل عليها من منصات التواصل الاجتماعي، أكدت أنها بالفعل ذات صلة بالفيديو، لكنها لم تسب أو تقذف أحد بالشتائم والألفاظ غير الواضحة.

تعديلات قانون المحاكم الاقتصادية.. القانون يعكس استجابة حقيقية لمقتضيات خطة  التنمية المستدامة 2030 ..والمُشرع وضع للمستثمرين نموذجاَ لقضاء التسوية..  وقانونى يؤكد: سيساهم فى سرعة الفصل فى الدعاوى - اليوم السابع

وأضافت في التحقيقات، أنه من الممكن أن يكون «صوتي مُفبرك على صورتي في الفيديوهات» ، وتبين من الفيديوهات التي تبثها على مواقع التواصل الاجتماعي «تيك توك»، أنها تستهدف الرجال الذين يحملون جنسيات عربية؛ لإجراء محادثات معهم عبر موقع المراسلات «واتس آب»، وبالاطلاع على المحادثات من قبل النيابة، ثبت أنها محادثات تدل على أحاديث وأقاويل بـ«علاقات غير شرعية» فيما بينهما، مقابل التحصل على مبالغ مالية عبر محافظ الكترونية.

جلسات محاكمة نادين طارق أمام الاقتصادية

وتم تحديد جلسة 29 يونيو كأولى جلسات محاكمتها، بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء، وأجلت الجلسة ليوم 20 يوليو والتي تم فيها الحكم عليها بالحبس سنة وغرامة مالية 50 ألف جنيه، واليوم في نظر استئناف حكم حبسها، برأتها المحكمة الاقتصادية من التهم المنسوبة إليها.


 تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search