الأحد، 20 أكتوبر 2024

10:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر في السوبر المصري، توهج جديد أم مصير غامض لمشواره مع الأهلي؟

مارسيل كولر

مارسيل كولر

أحمد كامل

A A

يأمل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قيادة الكتيبة الحمراء، في اعتلاء منصة التتويج بكأس السوبر المصري، لتحقيق انطلاقة مميزة للفريق.

وتعرض المدرب السويسري خلال الفترة الأخيرة، لانتقادات لاذعة، بعد إخفاق الفريق في مباراة السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي "نادي الزمالك".

ويستعد مارسيل كولر لاختبار جديد مع القلعة الحمراء، حيث يستهل مشواره في بطولة كأس السوبر المصري بمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي من البطولة.

 خسارة النادي الأهلي لبطولة السوبر المصري، ستزيد الغموض بشأن المدرب السويسري خاصة بعد الهزيمة من الغريم التقليدي في نهائي السوبر الإفريقي.

ويرغب المدير الفني السويسري في الابتعاد عن الانتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، وذلك بتحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا والتأهل لنهائي السوبر المصري، وحصد اللقب.

تاريخ مواجهات الأهلي وسيراميكا كليوباترا

والتقى الأهلي وسيراميكا كليوباترا في 9 مباريات سابقة طوال تاريخ مشاركاتهما، منها 8 في الدوري الممتاز ومباراة واحدة في كأس السوبر المصري.

تفوق الأهلي في 7 مواجهات، فيما انتهت مباراتان بالتعادل، دون أن يحقق سيراميكا أي انتصار على المارد الأحمر.

وتمكن النادي الأهلي من تسجيل 20 هدفًا في شباك فريق سيراميكا كليوباترا، بينما استقبلت شباكه 4 أهداف فقط.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search