الإثنين، 21 أكتوبر 2024

12:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ما أشبه الليلة بالبارحة، الزمالك يفتح باب تتويج الأهلي بالسوبر المصري

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

أحمد كامل

A A

تتجه أنظار عشاق قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في الوسط العربي والإفريقي، نحو بطولة كأس السوبر المحلي التي تستضيفها الإمارات بداية من اليوم الأحد وحتى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

ويأمل نادي الزمالك التتويج بكأس السوبر المصري، لمواصلة تصحيح المسار والعودة إلى منصات التتويج، بعد حصده الكونفدرالية الإفريقية والسوبر الإفريقي.

فيما يسعى الأهلي لمصالحة جماهيره بعد ضياع بطولة السوبر الإفريقي لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك، كما يرغب في تحقيق كأس السوبر المحلي للمرة الثانية على التوالي في ثوب البطولة الجديد.

بشرة خير لنادي الأهلي للتتويج بكأس السوبر المصري

يتشابه الموسم الحالي للنادي الأهلي مع الموسم الماضي، حيث دخل الفريق الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، كأس السوبر المصري، بعد خسارة بطولة السوبر الإفريقي لصالح فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

وتمكن المارد الأحمر من التتوبج ببطولة كأس السوبر المصري الموسم الماضي على حساب فريق مودرن سبورت، وصالح جماهيره على ضياع السوبر الإفريقي.

كما توج الأهلي في الموسم الماضي بثلاثة ألقاب غير السوبر المصري، وهي الدوري الممتاز، ودوري أبطال إفريقيا، وكأس مصر.

ويعد فوز الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي هذا الموسم، دافعاً كبيراً للنادي الأهلي لحصد كأس السوبر المصري ومصالحة جماهير القلعة الحمراء بنفس سيناريو الموسم الماضي.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search