الأحد، 20 أكتوبر 2024

10:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة 26 جنديًا إسرائيليًا خلال الـ24 ساعة الماضية

قوات الاحتلال

قوات الاحتلال

أحمد محمود

A A

خسائر عديدة تلقاها الاحتلال الإسرائيلي خلال الفترة الأخيرة سواء من خلال صواريخ حزب الله التى توجه نحو الأراضي المحتلة أو الصواريخ الإيرانية التى ضربت الاحتلال مطلع شهر أكتوبر، أو الخسائر العسكرية التى يتلقاها في قطاع غزة بشكل يومي.

وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية، إصابة 26 جنديًا إسرائيليًا خلال الـ24 ساعة الماضية، حيث أُصيب 23 جنديًا عند الحدود مع لبنان و3 جنود في غزة، مشيرة إلى أن عشرات الصواريخ في سماء صفد الآن والمضادات تحاول اعتراضها.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن هناك 15 فريق إطفاء يعملون على إخماد حرائق في صفد وعميعاد وروش بينا إثر سقوط صواريخ من لبنان.

من جانبها، أكدت وكالة فارس الإيرانية، أنه تم تدمير 3 طائرات حربية على الأقل داخل أراضي الاحتلال من "طراز F35" في عملية "الوعد الصادق 2".

اتفاق إيراني تركي على ضرورة وقف مجازر الاحتلال

من جانبها، نقلت وكالة تسنيم الإيرانية، عن وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي خلال لقائه رئيس تركيا رجب طيب أردوغان في انقرة تأكيده ضرورة اتخاذ إجراء دولي عاجل يفضي لوقف مجازر الاحتلال في غزة ولبنان.

واعتبر وزير الخارجية الإيراني، أن إيران وتركيا باعتبارهما بلدين جارين كبيرين ومؤثرين في المنطقة والعالم الإسلامي، يتفقان بشان الخطر الجاد والناجم عن الاعتداءات والجرائم التي لا حصر لها بفعل قوات الاحتلال، على أمن واستقرار المنطقة، يؤكدان على ضرورة اتخاذ إجراء دولي عاجل يفضي لوقف المجازر بحق الأبرياء واحتواء النزعات العدوانية وانها جرائم الإبادة التي يرتبكها الكيان في غزة ولبنان.

وأوضح أن التنسيق بين الدول الإقليمية المؤثرة، لاسيما إيران وتركيا، يشكل ضرورة لاتخاذ القرارات وتنفيذها على وجه العجلة من أجل وقف آلة الحرب الإسرائيلية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search