الإثنين، 21 أكتوبر 2024

12:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يرتكب 7 مجازر في غزة واستشهاد 84 فلسطينيا خلال 24 ساعة

غزة

غزة

أحمد محمود

A A

تتواصل المجازر التى يشنها الاحتلال ضد الفلسطينيين في قطاع  غزة لأكثر من عام، في جريمة إبادة جماعية تتنافى مع كل قواعد القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 42,603، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

وأضافت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 99,795 منذ بدء العدوان، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

وأوضحت الوزارة، أن قوات الاحتلال ارتكبت 7 مجازر بحق العائلات في القطاع، وصل منها إلى المستشفيات 84 شهيدا، و158 إصابة خلال الساعات الـ24 الماضية، مبينة أن مجزرة الاحتلال بحق المواطنين في مشروع بيت لاهيا الليلة الماضية راح ضحيتها 87 شهيدا ومفقودا تحت الأنقاض وأكثر من 40 إصابة بينها حالات حرجة جدا.

وأشارت وزارة الصحة في غزة، إلى أن عددا من الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

أكثر من 110 شهداء في مجزرة جديدة في شمال غزة

من جانبها أكدت وسائل إعلام فلسطينية، أن أكثر من 110 شهداء في مجزرة جديدة في شمال قطاع غزة خلال الليلة الماضية، لافتة إلى سقوط 3 شهداء وعدد من المصابين في قصف إسرائيلي على منزل بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وأشارت وسائل إعلام فلسطينية، إلى سقوط 14 شهيداً في غارات إسرائيلية على مناطق عدة في قطاع غزة منذ صباح اليوم.

كما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أنه باستشهاد الشاب الفلسطيني عبد الكريم عماد مزيد دهسا بمركبة عسكرية إسرائيلية في عنبتا، ترتفع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية إلى 759 شهيدا، بينهم 18 من الإناث، و165 من الأطفال.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search