الأحد، 20 أكتوبر 2024

10:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"عمومية المصرف المتحد" توافق على طرح البنك في البورصة

البورصة المصرية

البورصة المصرية

محمد سعيد

A A

وافقت الجمعية العمومية للمصرف المتحد علي طرح اسهم البنك في البورصة المصرية، بحسب ما أوضحه مسؤول مصرفي لـ" الجمهور".

وقال المسؤول المصرفي إن الجمعية العمومية التي انعقدت الخميس الماضي برئاسة البنك المركزي وافقت على طرح حصة ما 30 إلى 49% من أسهم البنك.

وأضاف  لـ" الجمهور"، أن الجمعية اعتمدت أيضا موازنة البنك للعام المالي المنتهي في 30 يونيو 2024  بمعدل نمو في الأرباح حوالي 70% مقارنة بالعام السابق ونمو في الودائع والقروض بحوالي 18%.

طرح حصة من أسهم المصرف المتحد في البورصة

قرر البنك المركزي المصري طرح حصة من أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية، ويعمل حاليًا على الحصول على الموافقات المطلوبة المتعلقة بالطرح، بما في ذلك موافقات الهيئة العامة للرقابة المالية والبورصة المصرية.

ومن المقرر أن يتم الطرح قبل نهاية الربع الأول من عام 2025، مع مراعاة ظروف السوق والحصول على الموافقات التنظيمية ذات الصلة في الوقت المناسب.

وحسب ما اعلنه البنك سيتم  عمل جولة ترويجية قبل نهاية العام تشمل أسواق الخليج وأوروبا وامريكا.

ويتولى بنك "سي آي كابيتال"  إدارة طرح المصرف المتحد بالبورصة، أما "بيكر آند ماكنزي" فستتولى دور المستشار القانوني للطرح.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search