الخميس، 17 أكتوبر 2024

09:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توقيع بروتوكول تعاون بين البورصة وجامعتي دمياط وحورس

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

شيماء الفراعي

A A

استقبل الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، صباح اليوم بمكتبه، أحمد الشيخ رئيس مجلس إدارة البورصة، والدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط والدكتور السعيد عبد الهادي رئيس جامعة حورس، وذلك إيذانًا بإطلاق مؤتمر البورصة في نسخته الثامنة وتوقيع بروتوكول تعاون بين البورصة المصرية وجامعتي دمياط وحورس.

جاء اللقاء بحضور الدكتور عمرو حنفي مستشار محافظ دمياط لنظم المعلومات المكانية والمشرف على إدارة المتغيرات المكانية والمتحدث الرسمي للمحافظة، ومحمد فايد رئيس الغرفة التجارية بدمياط.

ورحب محافظ دمياط برئيس البورصة، مشيدًا بما تقوم به من جهود لنشر ثقافة الشمول المالي والتعريف بأنشطة البورصة وتعزيز الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية وعائد للنمو، معربا عن تطلعه إلى تحقيق المزيد من التعاون المشترك مع البورصة لتعزيز تلك الأهداف والوصول إلى المواطنين وأصحاب المشروعات والشركات لتعريفهم بمزايا القيد فى البورصة.

وأكد محافظ دمياط أن محافظة دمياط تشهد طفرة تنموية بكافة القطاعات، حيث تم إطلاق مشروعات قومية بها، علاوة على وجود مدينة رأس البر السياحية التي تحظى بمكانة كبيرة ليس فقط على المستوى المحلي وإنما الدولي أيضًا.

ومن جانبه أعرب أحمد الشيخ عن سعادته بإطلاق النسخة الثامنة من المؤتمر بمحافظة دمياط، مؤكدًا حرص إدارة البورصة المصرية على الانتشار بالمحافظات لتعريف المواطنين بأنشطة البورصة وتشجيع الشركات على المشاركة بها، والاستفادة منها، مما يساهم في تحقيق عائد على المواطن وأيضًا تحقيق التنمية.

وفى ختام اللقاء تبادل محافظ دمياط ورئيس البورصة المصرية  الدروع التذكارية، تقديرًا لجهودهما فى دعم المؤتمر، و تبادل أيضًا رئيس البورصة و رئيس الغرفة التجارية الدروع، كما سلم أحمد الشيخ درع البورصة إلى رئيسا جامعتي دمياط وحورس.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search