الأحد، 20 أكتوبر 2024

04:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسين الشحات يتسبب في تغيير لائحة الدوري المصري بالموسم الجديد

حسين الشحات

حسين الشحات

محمد الصو

A A

تسبب حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تغيير لوائح رابطة الأندية المصرية المحترفة خلال منافسات الموسم الجديد، بعد إعلان جدول ومباريات دوري نايل لمنافسات الموسم الجديد 2024-2025.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن لائحة عقوبات الدوري المصري في الموسم الجديد على هامش قرعة الدوري، حيث شهدت اللائحة وجود مادة للصفع تعاقب اللاعب أو الإداري المعتدي على المنافس بالإيقاف والغرامة المالية القاسية.

وقررت رابطة الأندية إضافة عقوبات لاعتداء أي لاعب على زميله المنافس في الفريق الآخر أثناء مباريات الدوري الجديد، والتي تضمنت، أنه في حالة الاعتداء على لاعب من الفريق المنافس أثناء كرة مشتركة أو بدون كرة “بالركل أو الرأس أو اللكم أو الصفع” تتراوح عقوبة الإيقاف ما بين 3 و5 مباريات وغرامة مالية تبدأ من 50 ألف جنيه حتى 200 ألف جنيه.

عقوبة الصفع

رابطة الأندية تعالج أزمة الشحات والشيبي بلائحة جديدة في العقوبات

جاء وضع تلك اللائحة، بعد واقعة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي وصفعه للمغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، في مسابقة الموسم قبل الماضي، وتعرض لاعب المارد الأحمر وقتها للإيقاف مباراتين وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه.

العقوبة التي رفضها اللاعب المغربي، وقرر التوجه إلى ساحات القضاء بعد صفعه واتهامه للشحات بسبه وإهانته، لتقرر المحكمة حبس لاعب الأهلي لمدة سنة وإيقاف تنفيذ العقوبة لمدة 3 سنوات بالقضية رقم 763 لسنة 2024، في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميدز.

وترغب رابطة الأندية من خلال تلك المادة، تغليظ العقوبات في الحالات التي تشهد عمليات اعتداء، وعدم تكرار واقعة الشحات والشيبي مرة أخرى، والتي تسببت في حالة من الجدل الشديد في أرجاء الكرة المصرية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search