الأحد، 20 أكتوبر 2024

02:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فينيسيوس يضيف الهدف الثاني لريال مدريد في مرمى سيلتا فيجو (فيديو)

فينيسيوس

فينيسيوس

محمود عبدالرحيم

A A

أضاف فينيسيوس الهدف الثاني لريال مدريد في مرمى سيلتا فيجو وذلك بالدقيقة 66 من عمر المباراة، في اللقاء المقام بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024.

هدف فينيسيوس

أحداث المباراة 

نجح كيليان مبابي في إحراز الهدف الأول لفريقه ريال مدريد في شباك نظيره سيلتا فيجو في الدقيقة 20 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني سجل اللاعب فيليوت هدف التعادل سيلتا فيجو في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: تيبو كورتوا، في خط الدفاع: فران جارسيا - أنطونيو روديجر - إيدير ميليتاو - لوكاس فاسكيز، في خط الوسط: أوريلين تشواميني - إدواردو كامافينجا - جود بيلينجهام - فيدي فالفيردي، في خط الهجوم: كيليان مبابي - فينيسيوس جونيور.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة من أصل 9 مواجهات، حيث حقق الملكي الفوز في 6 جولات وتعادل في 3 مواجهات ولم يخسر في الدوري أي مباراة هذا الموسم، فيما أحرز مهاجموه 19 هدفًا وتلقت شباكه 6 أهداف فقط في 9 جولات.

القنوات الناقلة للمباراة

وستنقل مباراة سيلتا فيجو وريال مدريد في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا” اليوم السبت عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري والرسمي للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر قناة beIN Sports HD 1.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search