السبت، 19 أكتوبر 2024

10:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انطلاق بطولة xBar Cup 2025 برعاية إيزي ماركتس مع ختام مميّز في فالدبيباس، ريال مدريد

بطولة xBar Cup 2025

بطولة xBar Cup 2025

A A

أعلن أسطورة كرة القدم في ريال مدريد روبيرتو كارلوس ورواد التداول إيزي ماركتس عن إطلاق بطولة xBar Cup بنسختها الثانية في معرض دبي للفوركس 2024. 

ويتخذ تحدي هذا العام منعطفًا جديداً بتسليط الضوء على أفضل لاعبي كرة القدم الاستعراضيين ذوي الحضور القوي على وسائل التواصل الاجتماعي، في تحول استراتيجي يهدف إلى تعزيز مستوى المنافسة، وتهدف هذه المسابقة إلى توفير منصة استثنائية لكل من اللاعبين الاستعراضيين وعشاق اللعبة حول العالم لعرض مواهبهم والتأثير المباشر على نتيجة المسابقة.

وعلّق غارين مصرليان، المدير التنفيذي للتسويق في إيزي ماركتس، على هذا التعاون، قائلاً: “سمحت لنا شراكتنا الممتدة مع ريال مدريد بمواصلة دمج الفوركس مع كرة القدم. هذا التعاون الأخير يجسد رؤيتنا الإبداعية المشتركة، ويقدم حدثاً غير مسبوق يسلط الضوء على اللاعبين الاستعراضيين والجماهير العالمية على حد سواء”.

 

اللاعبون الاستعراضيون والجماهير يتنافسون في فالدبيباس ريال مدريد

 

سيتنافس لاعبو الأسلوب الحر في بطولة xBar Cup 2025، عبر ثلاث مراحل من الإقصاء، تتطلب كل منها أفضل أداء، وتقدم المنافسة عرضًا قيمًا على منصة عالمية، مما يمنح لاعبي الأسلوب الحر فرصة لترك بصمتهم، وستذهب الجائزة الكبرى إلى أفضل أداء، مما يسلط الضوء على كل من المهارة والتفاني.
سيكون لدى المشجعين حول العالم فرصة للتأثير المباشر على نتيجة المسابقة من خلال تصويتهم، والحصول على فرصة للفوز برحلة إلى مدريد بالإضافة إلى تجربة مميّزة لحضور المباراة في فالدبيباس ريال مدريد. كما سيشارك اثنان من المصوتين المحظوظين في جولة خاصة سريعة للمشجعين فقط للحصول على فرصة للفوز بـ 5,000 دولار و1,000 دولار كرصيد في حساب تداول.


التسجيل مفتوح الآن لبطولة xBar Cup 2025

يمكن الآن للاعبي كرة القدم الاستعراضيين المحترفين التسجيل في بطولة xBar Cup 2025 عبر الإنترنت، حيث يجب عليهم تقديم مؤهلاتهم ومقطع فيديو لأبرز مهاراتهم. يرحب الحدث باللاعبين المحترفين الذين يمتلكون حضوراً قوياً على وسائل التواصل الاجتماعي، ويدعوهم للانضمام إلى هذه المنصة لعرض مهاراتهم وإبداعهم في بيئة تنافسية عالية. لمزيد من المعلومات حول هذه المسابقة يرجى الضغط هنا. 

لمزيد من المعلومات حول بطولة xBar Cup 2025، يرجى التواصل مع غارين مصرليان، المدير التنفيذي للتسويق، البريد الإلكتروني: [email protected]، الهاتف: 828899 25

 

نبذة عن إيزي ماركتس

إيزي ماركتس، التي تأسست في عام 2001، هي وسيط عالمي حائز على جوائز. وهي واحدة من أوائل الشركات التي تقدم تجربة عبر الإنترنت مع أدوات إدارة المخاطر المبتكرة، بما في ذلك وقف الخسارة المضمون المجاني، و"التداول البسيط"، و"معدل التجميد"، و"إلغاء الصفقة"، وتوفر لعملائها تجربة تداول مبسطة وسهلة الوصول ومرنة. وتقدم إيزي ماركتس أكثر من 275 أداة قابلة للتداول، وفروق أسعار ثابتة ضيقة، ودعم مخصص على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمتداولين في جميع أنحاء العالم، وتستمر في إحداث ثورة في قطاع التداول من خلال توفير أمان وضمانات لا مثيل لها لأموال العملاء وإعطاء الأولوية باستمرار لالتزام العملاء ورضاهم.

 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search