الأحد، 20 أكتوبر 2024

12:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد أزمة الفيديوهات، من هو اليوتيوبر محمد أوتاكا خطيب هدير عبد الرازق الجديد؟

محمد أوتاكا وهدير عبد الرازق

محمد أوتاكا وهدير عبد الرازق

محمد شراط

A A

ظهرت خلال الفترة الماضية عدد من الصور ومقاطع الريلز، التي تجمع بين البلوجر هدير عبد الرازق واليوتيوبر محمد أوتاكا، ما أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بين متابعيهم، وتصدرت مؤشرات البحث تساؤلات عدة عن من هو محمد أوتاكا خطيب البلوجر هدير عبدالرازق.

من هو محمد أوتاكا خطيب هدير عبد الرازق 

محمد أوتاكا هو أحد منشئ المحتوي على مواقع التواصل الاجتماعي ولديه عدد من المتابعين، الذي بلغ عددهم 87 ألف متابع عبر موقع فيس بوك ومليون ونصف متابع على تيك توك.

انقطاع محمد أوتاكا عن نشر الفيديوهات لمدة 4 سنوات 

ونشر اليوتيوبر محمد أوتاكا عبر صفحته مقطع فيديو يوم 30/4/2024، بوست يعلن فيه عودته إلى بث الأفكار والفيديوهات على منصاته بعد انقطاع دام لمدة 4 أعوام.

ارتباط البلوجر هدير عبدالرازق ومحمد أوتاكا 

وكانت قد أعلنت البلوجر هدير عبدالرازق عبر موقع «إنستجرام» عن ارتباطها باليوتيوبر محمد أوتاكا من خلال نشر فيديو يتضمن جلوسها بجانبه داخل سيارته واتكائها عليه، وهما يستمعان إلى أغنية “أنت سندي وأنت ضهري” كما علقت على الفيديو قائلة "يارب طلبت منك تعوضني وتفرحني أبهرتني بعوضك وكرمك 🤍🙈

من هي هدير عبد الرازق التي أثارت الجدل عبر منصات السوشيال؟

بدأ الجميع يتساءلون عن من هي البلوجر هدير عبدالرازق والتي أحدثت ضجة كبيرة عبر منصات السوشيال ميديا في الأونة الأخيرة، لذلك يرصد لكم موقع الجمهور في السطور القادمة بعض المعلومات عن هدير عبدالرازق.

 

أزمة البلوجر هدير عبد الرازق

وكانت قد تعرضت البلوجر هدير عبد الرازق، إلى أزمة بعد تسريب عدد من الفيديوهات الخادشة للحياء، تظهر بها اللبلوجر أثناء قيامها بعلاقة حميمة مع أحد الأشخاص الذي ادعت أنه زوجها وكان قد نشر موقع الجمهور صورة لقسيمة الزواج بينها وبين ذلك الشخص.

شهرة البلوجر هدير عبدالرازق

وكانت قد اشتهرت البلوجر هدير عبد الرازق، بأنها إنفلونسر عبر منصات السوشيال ميديا، وتحديدًا موقع "تيك توك"، حيث تظهر اهتماماتها بالفيديوهات بعالم الموضة والفاشون والميكب أرتيست، فتقدم فيديوهات متعددة في عالم الجمال والأزياء ونصائح للسيدات.

هدير عبدالرازق

وبدأت عبد الرازق، العمل في مجال البلوجر منذُ عام 2018، من خلال بث فيديوهات على “تيك توك”، عند بدء انتشار الأبلكيشن في مصر، حيث تتحدث بهذه الفيديوهات عن منتجات التجميل وطرق وضع المكياج، كما ظهرت ببعض الفيديوهات للحديث عن أحدث صيحات الموضة، وتقديم نصائح للسيدات، ويبلغ عدد متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” 1.2 مليون متابع، وعدد متابعيها على “فيسبوك” 87 ألف متابع، و349 ألف متابع على “إنستجرام”.

فيديوهات طرق عمل الوجبات أكثر مشاهدة لهدير عبدالرازق

ويذكر أن البلوجر هدير عبدالرازق” تبلغ من العمر 30 عامًا، وكانت متزوجة من شخص أكبر منها، في أوائل العقد الخامس من عمره، صاحب ملهى ليلي، وانفصلت عنه عام 2022 بعد زواج دام أكثر من ثلاث سنوات، دون إنجاب أولاد، وتتخطى فيديوهات هدير أكثر من مليون مشاهدة باستمرارية، وأكثر الفيديوهات التي تجمع زيارات هي فيديوهات الطبخ، التي تقدم بها طرق عمل جميع الوجبات من أنحاء العالم.

هدير عبدالرازق

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search