الإثنين، 21 أكتوبر 2024

01:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«السادسة بتوقيت لبنان»، صواريخ حزب الله تمطر تجمعا لجنود الاحتلال

حزب الله وإسرائيل

حزب الله وإسرائيل

أيمن عبدالمنعم

A A

قال حزب الله اللبناني اليوم السبت، إنه في إطار العمليات التي ينفذها الحزب لدعم وإسناد الجبهة الفلسطينية في قطاع غزة، وفي إطار الدفاع عن لبنان وشعبه، نفذنا عملية جديدة.

وتابع حزب الله اللبناني في بيان، أن عناصر حزب الله نفذوا عملية جديدة قرب السادسة من مساء اليوم بتوقيت لبنان، والتي استهدفت تجمعًا لجنود تابعين لقوات الاحتلال الإسرائيلي في ثكنة بيت هلل، باستخدام مجموعة من الصواريخ.

أعلن حزب الله اللبناني في بيان منفصل عن قيام عناصره، بعملية استهداف لتجمع آخر لجنود تابعين لقوات الاحتلال الإسرائيلي، في موقع المرج، باستخدام مجموعة من الصواريخ، إلى جانب استهداف تجمع آخر عند بوابة فاطمة في بلدة كفركلا باستخدام قذائف المدفعية الخاصة بالحزب.

في السياق ذاته أفادت مراسلة القاهرة الإخبارية حسبما نقلت القناة في نبأ عاجل، بأن غارة إسرائيلية عنيفة، نفذها الاحتلال الإسرائيلي باستخدام سلاح الجو، استهدفت حارة حريك الواقعة في الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت، كما أكدت وسائل إعلام لبنانية أن الاحتلال شن غارات على مدينة بنت جبيل وعيناثا وعيتا الشعب وياطر جنوب لبنان.

إطلاق أكثر من 150 صاروخ من لبنان تجاه شمال إسرائيل

يذكر أن وسائل إعلام إسرائيلية، إطلاق أكثر من 150 صاروخ من لبنان تجاه الشمال منذ صباح اليوم، مضيفًا أن هناك 6 طواقم تحاول السيطرة على عدد من الحرائق الواسعة على سفوح صفد باتجاه عميعاد وفي منطقة روش بينا إثر سقوط صواريخ على المنطقة. 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search