السبت، 19 أكتوبر 2024

06:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اللواء سمير فرج: مصر الدولة الوحيدة التي حررت أرضها بالكامل من الاحتلال

اللواء سمير فرج المفكر الاستراتيجي

اللواء سمير فرج المفكر الاستراتيجي

أحمد المقدامي

A A

أعرب  اللواء سمير فرج المفكر الاستراتيجي عن سعادته بالتواجد في حفل حزب حماة الوطن بمناسبة الذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر العظيم؛ لأنه يذكرنا بأعظم انتصار للقوات المسلحة.

و أشاد “فرج” بالفيلم التسجيلي الذي أذاعه الحزب على هامش الاحتفالية مؤكدا أن نكسة 67 لم تكن نكسة ولكنها كانت هزيمة، تم تدمير 80% من قواتنا الجوية، وأتت الأوامر بالانسحاب دون خطة حتى "ممر متلا". 

وشرح اللواء سمير فرج أسباب وكواليس النكسة، مؤكدًا  أن إسرائيل احتلت عدة مناطق عربية لم تتحرر منها إلا سيناء، وهذا يدل على عظمة مصر و أصالة شعبها ، مشددًا على أن الحرب الآن لا تعني تدمير الدبابات ولكن تدمير الشعب وهو ما يحدث الآن من تدمير الشعوب.

واستعرض “فرج”  الخطة 200 الخاصة بإعادة تسليح الجيش المصري والتي أعادت تنظيم الدفاعات لمدة 6 أشهر ، تلى ذلك حرب الاستنزاف والتي استمرت 6 سنوات، موضحًا أن عملية تدمير المدمرة إيلات وعدد من عمليات حرب الاستنزاف و قيادات الحرب، ومراحل الاستعداد للحرب والعبور. 

كما استعرض خلال كلمته المحاور الاستراتيجية الأربع المحيطة بمصر و المخاطر التي تحاصر الحدود المصرية، وتأتي تصريحاته على خلفية احتفالات حزب حماة الوطن بذكرى أكتوبر بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس.

موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين

search