السبت، 05 أكتوبر 2024

01:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حماة الوطن: القيادة السياسية قادرة على العبور بمصر لبر الأمان

النائب أشرف أبو النصر

النائب أشرف أبو النصر

محمد الداوي

A A

قال النائب أشرف أبو النصر، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس الشيوخ، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل تخرج دفعات الكليات العسكرية، جاءت لتطمئن الشعب المصري وتعزز الثقة في قدرة القوات المسلحة على مواجهة التحديات الراهنة، مشيرًا إلى أن الرسالة الرئيسية للرئيس كانت تأكيده على جاهزية الجيش واستعداده لحماية الوطن في جميع الظروف.

مصر دائمًا قوية بتماسك جيشها وشعبها

وأضاف أبو النصر، في بيان له، أن الرئيس السيسي أوضح أن شهر أكتوبر، الذي شهد انتصارات عظيمة في تاريخ مصر، يعكس روح الوطنية والقوة التي تسري في دماء كل مصري، مشيرًا إلى أن الرئيس وجّه الشكر للقوات المسلحة على دورهم التاريخي والمستمر في الدفاع عن الوطن، وأن مصر دائمًا قوية بتماسك جيشها وشعبها.

التطور الهائل الذي شهدته القوات المسلحة المصرية

وأشار أبو النصر إلى أن العرض العسكري الذي شهدته الاحتفالية كان استثنائيًا ويُظهر مدى التطور الهائل الذي شهدته القوات المسلحة المصرية، مؤكدًا أن مصر قادرة على التصدي لأي تهديد لأمنها القومي، كما أن الشعب المصري عليه أن يشعر بالفخر لما يمتلكه الجيش من قدرات فائقة تجعله قوة لا يُستهان بها في المنطقة.

 ضرورة إقامة دولة فلسطينية مستقلة

كما شدد النائب على أهمية حديث الرئيس عن القضية الفلسطينية، حيث أكد السيسي ضرورة إقامة دولة فلسطينية مستقلة، مشيرًا إلى أن مصر لم ولن تتوانى عن دعم الحقوق الفلسطينية، مضيفا أن الرئيس يواصل قيادة مصر بحكمة في ظل ظروف إقليمية معقدة، فرسائل الطمأنة التي وجهها الرئيس للساحة الداخلية جاءت في توقيت حاسم لطمأنة المصريين بشأن الأوضاع الجارية".

القيادة السياسية تدرك حجم التحديات

واستكمل بأن القيادة السياسية تدرك حجم التحديات، لكنها واثقة في قدرتها على العبور بمصر إلى بر الأمان، مشيدًا بجهود الرئيس السيسي في الحفاظ على استقرار البلاد، سواء من خلال دعمه للجيش أو عبر توجيهاته المستمرة في تعزيز المساعدات والدعم للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search