السبت، 19 أكتوبر 2024

10:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«النهارده بيته.. بكرة رأسه»، حملة على مواقع التواصل الاجتماعي تحاصر نتنياهو

بنيامين نتنياهو رئيس وزراء حكومة الاحتلال

بنيامين نتنياهو رئيس وزراء حكومة الاحتلال

وداد العربي

A A

بعدما كشف جيش الاحتلال الإسرائيلي عن إصابة منزل رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في قيسارية بشكل مباشر؛ نتيجة استهدافه بطائرة مسيرة، دشّن رواد منصات التواصل الاجتماعي حملة بعنوان «النهارده بيته.. بكرة رأسه»، في إشارة منهم إلى أنه حال عدم إصابة نتنياهو وساره زوجته هذه المرة، فالمرة القادم ستصيب رأسه.

وقالت هيئة البث الخاصة بتليفزيون الاحتلال الإسرائيلي «كان» إن «المسيرة التي استهدفت قيسارية حلّقت مسافة حوالي 70 كيلومترا من لبنان وأصابت المبنى بشكل مباشر، كما تناثرت الشظايا إلى مبنى مجاور وحسب بعض التقارير فإن المبنى المستهدف هو منزل نتنياهو».

وأفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية بتفعيل صافرات الإنذار في عدة مدن، بما في ذلك تل أبيب، مع شكاوى من تشويش في نظام الـGPS.

كما شوهدت سحب الدخان تتصاعد من موقع انفجار المسيّرة بعد عبورها فوق عدة مدن وبلدات.

وعلى الرغم من ان صحيفة «يديعوت أحرونوت» نقلت رفض مكتب نتنياهو الإفصاح عن مكان تواجده وقت الهجوم، فيما لم يتضح بعد ما إذا كان موجودًا في منزله في قيسارية لحظة انفجار الطائرة المسيّرة، إلا أن جيش الاحتلال نفى في وقت لاحق وجود نتنياهو وزوجته سارة.

وأكدت مصادر صحفية أن المبنى المستهدف هو مقر الإقامة الشخصي لرئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، وسط انتشار مكثف للشرطة في المنطقة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search