السبت، 19 أكتوبر 2024

03:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل في دوري نجوم قطر 2024-2025

الدحيل

الدحيل

محمد الصو

A A

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل في دوري نجوم قطر 2024-2025، يستعد نادي الدحيل لمواجهة قوية أمام الأهلي، حيث يحل ضيفًا ثقيلًا على ملعب الثمامة اليوم السبت، الموافق 19 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري نجوم قطر. 
وتعتبر هذه المباراة واحدة من اللقاءات المرتقبة في البطولة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق النقاط الثلاث.

موعد مباراة الدحيل والأهلي في الدوري القطري

وتقام المباراة المرتقبة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر. 
وسيكون ملعب الثمامة مسرحًا لهذه المواجهة المثيرة، حيث يأمل الأهلي في استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية.

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والأهلي في الدوري القطري

ويمكنكم مشاهدة مباراة الدحيل ضد الأهلي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، تحديدًا على قناة bein Sports 1HD وقناة الكأس القطرية. 
وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس والكأس القطرية حقوق بث مباريات دوري نجوم قطر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يتيح للجماهير متابعة هذه المباراة المهمة.

ترتيب الفريقين قبل المباراة

ويحتل فريق الدحيل المركز الأول في جدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 15 نقطة، حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتلقى هزيمة في واحدة.

 دوري أبطال آسيا.. الدحيل
 

وعلى الجانب الآخر، يدخل الأهلي المباراة، وهو يحتل المركز الثاني برصيد 14 نقطة بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراتين.

وتعد هذه المباراة فرصة لكلا الفريقين لتعزيز موقفهما في مراكز المقدمة في جدول الترتيب، حيث يسعى الدحيل لتحقيق انتصار ينفرد به بالصدارة، بينما يأمل الأهلي في الخروج بالفوز وخطف الصدارة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search