السبت، 19 أكتوبر 2024

01:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الرياضة يتفقد معسكرات سفاجا ويوجه بتوفير أنشطة لذوي الهمم (صور)

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة

أحمد كامل

A A

أجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، زيارة ميدانية إلى مركز شباب ومعسكر شباب سفاجا، بالإضافة إلى مركز شباب الحرية، وذلك ضمن متابعة الوزير للمشروعات التطويرية التي تشهدها المحافظة في مجالات الشباب والرياضة.

وبدأت الجولة بتفقد معسكر شباب سفاجا، الذي يمتد على مساحة 18 ألف متر مربع، المعسكر كان مغلقًا منذ عام 2015، ولكنه الآن يشهد أعمال تطوير شاملة بميزانية قدرها 150 مليون جنيه. 

ومن المتوقع الانتهاء من أعمال التطوير في عام 2024، مما سيعزز من قدرة المعسكر على استضافة الأنشطة الرياضية والترفيهية.

وتوجه الوزير إلى مركز شباب سفاجا، حيث اطلع على المشروعات الاستثمارية التي أسهمت في زيادة إيرادات المركز، مثل صالة لياقة بدنية، حضانة للأطفال، كافيتريا، وقاعة أفراح. 

كما تمت إضافة محلات تجارية جديدة تبلغ 18 محلًا، إضافة إلى محلات ومكاتب قيد الإنشاء سيتم طرحها بنظام حق الانتفاع.

وزار  وزير الشباب والرياضة أيضًا، ملعب مركز شباب سفاجا المزروع بالنجيل الصناعي، بالإضافة إلى معرض المشغولات اليدوية الذي تنفذه أندية الفتاة. وأطلع أيضًا على مركز التخاطب وتنمية المهارات، حيث وجه بتوفير أنشطة رياضية خاصة لذوي القدرات الخاصة، وكذلك تجهيز مداخل المركز بما يتناسب مع احتياجاتهم.

استمرار دعم المشروعات التنموية في قطاع الشباب والرياضة

وتفقد الوزير مركز شباب الحرية في سفاجا، الذي يمتد على مساحة 4300 متر مربع، حيث يتضمن المركز منشآت متعددة مثل ملعب خماسي، ملعب متعدد الأغراض، وحمام سباحة سيتم إنشاؤه بنظام حق الانتفاع. 

وأشار إلى أهمية وضع خطة زمنية لإتمام أعمال المركز، والذي من المتوقع أن يخدم حوالي 4000 أسرة من المنطقة المحيطة.

وأكد وزير الشباب والرياضة ضرورة استمرار دعم المشروعات التنموية في قطاع الشباب والرياضة بمحافظة البحر الأحمر، مشددًا على أهمية ضمان استدامة هذه الإنجازات بما يعود بالفائدة على الشباب والمجتمع.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search